اعلان

الآلاف يشيعون جنازة «ميادة» ضحية احتفالات «عبدة الشيطان» في الدقهلية (فيديو)

الواقعة
الواقعة
كتب : عمروعلى

شيع الآلاف من أهالي قرية أتميدة التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، مساء اليوم الأربعاء، الطالبة ميادة إيهاب ضحية 'حفلة عبدة الشيطان'، التي أصيبت خلال وجودها بشوارع القرية خلال زفة جهاز عروسة.

ولقيت فتاة مصرعها بعد أن اصيبت خلال احتفالات أحد الافراح بقرية أتميدة التابعة لمركز ميت غمر، حيث تحول حفل زفاف منقولات زوجية إلى مشهد رعب نتيجة قيام 10 شباب حاملين طفايات حريق وفتحها في الشارع محدثين بها ألوان وألعاب، وفجأة طارت إحدي هذه الطفايات من يد أحد الشباب، واصطدمت بفتاتبين، مما تسبب في إحداث إصابات خطيرة في رأسيهما ونقلهما إلي العناية المركزة بمستشفى ميت غمر.

بدأت الأحداث في قرية 'أتميدة'، بدعوة لنقل 'شوار' عروسة، وتجمع الأهالي نتيجة للإحتفال الكبير في الشارع وفوجئوا بشباب يقدمون إستعراضات مخيفة شبهها ألأهالي باستعراضات 'عبدة الشيطان'.

وخلال الاحتفالات فوجئ أهالي اتميدة ببعض الشباب، احتلوا جزء من الشارع و قاموا بإنزال ريومان تحمل جماجم بها دماء تشبه رسومات عبدة الشيطان مثبتين حولها 4 أسطوانات أنابيب طفايات حريق، يطلقون منها ألوانا متعددة.

وخرجت الجنازة مساء اليوم الأربعاء، من المسجد الكبير بالقرية حضرها المئات من أهالي القرية والقرى المجاورة، وردد المشاركون هتافات 'لا إله إلا الله '، وطالبوا بمحاسبة المتسببين فى الواقعة.

WhatsApp
Telegram