اعلان
اعلان

محافظ الإسكندرية يكرم الأبطال المؤهلين لأولمبياد طوكيو 2021

محافظ الإسكندرية يكرم الأبطال المؤهلين لأولمبياد طوكيو ٢٠٢١ والأبطال الدوليين وأبطال دوري مراكز الشباب للصم والبكم
محافظ الإسكندرية يكرم الأبطال المؤهلين لأولمبياد طوكيو ٢٠٢١ والأبطال الدوليين وأبطال دوري مراكز الشباب للصم والبكم

كرم اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، الأبطال المؤهلين لأولمبياد طوكيو ٢٠٢١، والأبطال الدوليين وأبطال دوري مراكز الشباب للصم والبكم في النسخة الرابعة بالمحافظة، وذلك خلال الحفل الذي نظمته محافظة الإسكندرية بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة. وذلك بحضور الدكتورة صفاء الشريف وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة، وأحمد محمد عوين رئيس الاتحاد المصري والأفريقي للمعاقين، وعبد العزيز السيسي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للمعاقين ونائب رئيس الاتحاد الأفريقي.

وفي كلمته؛ هنأ الشريف الجميع بمناسبة احتفالات ثورة 30 يونيو المجيدة. معرباً عن سعادته بتواجده وسط أبناء محافظة الإسكندرية الأبطال الحاصلين على بطولات محلية ودولية.

وأكد المحافظ على الدعم الكامل الذي يوليه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للرياضة وللرياضيين نظراً لأهميتها.

وقال الشريف إن الإسكندرية دائما ولادة بأبنائها في كل التخصصات وأبطالها الرياضيين في كافة المجالات، مشيراً إلى أن هناك ٢٢ بطل من الإسكندرية مؤهل حتى الآن لدورة طوكيو ٢٠٢١ فضلاً عن حصد المحافظة ٧٥٪ من البطولات التي تتم. بالإضافة إلى البطولات التي يحققها أولادنا من ذوي الهمم، مشيراً إلى أن هذا كله بمثابة فخر لنا جميعاً.

ووجه المحافظ الشكر إلي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والشكر إلي مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية علي الجهد المبذول مع أبنائنا لكي يظهروا بهذا الشكل المشرف لنا في المحافل الدولية.

وطالب الأبطال ببذل مزيد من الجهد والعطاء والاستمرار في هذا التفوق والنجاح. وأشار إلى استعداد المحافظة لتقديم كامل الدعم والرعاية لأبنائها الأبطال والمتميزين في جميع المجالات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً