اعلان

بعد 20 عامًا.. أسواني يُنجب ويحتفل على طريقته الخاصة: "معجزة إلهية" (صور)

أسواني يُنجب بعد مرور 20 عامًا على زواجه
أسواني يُنجب بعد مرور 20 عامًا على زواجه

احتفل مواطن أسواني يُدعى 'حسن أبو زيد دكروني'، فني تخدير بمستشفي أسوان الجامعى، بإنجابه لأول طفلة على الرغم من زواجه منذ 20 عاما كاملة، في أمسية دينية.

وقال أبو زيد، لـ'أهل مصر'، إنه لم يرزق بأي مولود خلال فترة زواجه التي استمرت لـ 20 عامًا، كاملة وطوال تلك الفترة أجري العديد من المحاولات للإنجاب من خلال أطفال الأنابيب، ولكن هذه المحاولات لم يكتب لها النجاح، رغم إجرائها في مراكز طبية متنوعة.

معجزة إلهية

وأضاف أن زوجته وأسرتها كانوا يدعمونه بقوة خلال هذه السنوات الطويلة، ولم يبدوا أي اعتراض على مشكلة عدم الإنجاب، وكان الجميع على يقين بأن الله سبحانه وتعالي سوف يمنحهما الذرية وان بعد العسر يسرا.

وأشار إلى أنه يشعر بأن السبب الحقيقي وراء تحقيق هذه المعجزة الإلهية بأن يرزق هو وزوجته بمولودته 'رقية' هو دعاء الناس له، وكثرة الاستغفار والتوبة، وإيمانه الشديد بأن الله سبحانه وتعالي يقول للشيء كن فيكون.

احتفالية دينية

وأوضح أنه يشعر بسعادة غامرة منذ أن رزقه الله بمولودته رقية لذلك أقام احتفالية دينية، كبيرة شهدها عدد من كبار علماء الدين وقراء القران الكريم والمنشدين، وذلك شكرا لله على أن رزقه بطفلته رقية التي يتمني أن تكون داعية إسلامية كبيرة في المستقبل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي