اعلان

العثور على رضيع في كرتونة ببني سويف

الطفل
الطفل

شهد مركز ومدينة سمسطا جنوب غرب بنى سويف، واقعة مؤسفة، إثر العثور على طفل رضيع في كرتونة، وتم إبلاغ قوات الأمن والجهات المختصة لسرعة بحث الموضوع والوقوف على ملابسات الواقعة.

العثور على طفل رضيع في كرتونة

حيث عثر الأهالى بطريق كوم النور بسمسطا جنوب غرب بنى سويف، علي طفل رضيع في كرتونة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة،و ايداعه بحضانه مازوره التابعة لمركز سمسطا.

مصرع طفل صغير بالفشن

وقد شهد مركز الفشن، فى وقت سابق، مصرع طفل صغير، إثر سقوطه من أعلى صندوق سيارة نقل الخلفى ' الكبوت' ، أثناء سيرها فى الطريق بين قرية الزواية الخضراء ومدينة الفشن جنوب بنى سويف، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف لنقله إلى المستشفى.

وعلى الفور إنتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، عقب إخطارا من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفشن المركزى، لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وأفاد مصدر لـ 'أهل مصر'، أن مشرحة مستشفى الفشن المركزى، إستقبلت ' أحمد سيد ' 8 أعوام، ومقيم بقرية الزواية الخضراء، جثة هامدة، وبه إصابات مختلفة، إثر سقوطه من أعلى صندوق السيارة الخلفى، وتم إستدعاء الطبيب الشرعي للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم إيداع الجثة بالمشرحة لحين تسليمها إلى ذويها.

وأوضح المصدر، أن الطفل ' أحمد سيد ' كان قادما من قرية الزاوية الخضراء لمدينة الفشن للعمل مع شقيقه الأكبر ' هشام سيد '، فسقط من أعلى صندوق السيارة الخلفي أثناء سيرها فسقط علي رأسة وتوفي متأثرا بإصابته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل