اعلان

محافظ أسوان يحيل مسؤولي شركتي المياه والمقاولون العرب للنيابة العامة

كسر في خط مياه رئيسي
كسر في خط مياه رئيسي

أحال اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، المسؤولين في الهيئة القومية وشركتي مياه الشرب والصرف الصحي والمقاولون العرب للنيابة العامة، فور الانتهاء من إصلاح الكسر المفاجئ في خط الطرد الرئيسي لمحطة رفع الصرف الصحي رقم 11 بالكرور وإعادة تشغيل وضخ مياه الشرب.

وجاء الإحالة بعد تكرار حدوث الكسور في هذا الخط الرئيسي والذي كان آخرها الأسبوع الماضى 30 يونيو المنقضي، بنفس الموقع على الرغم من التشديد على ضرورة التعامل بحرفية وجودة عالية في أعمال الإصلاح ، لافتاً إلى أن تكرار الكسور المفاجئة تتسبب في انقطاع مياه الشرب عن مناطق وأحياء عديدة واقعة على طريق السادات وبالتالي حدوث معاناة للمواطنين وخاصة في ظل عدم تدبير احتياجاتهم من المياه.

كسر في خط مياه رئيسي

وكشف محافظ أسوان، بأنه سيتم استعجال توفير الاعتمادات المالية اللازمة من وزارة الإسكان، لتنفيذ مشروع إحلال وتجديد خط الطرد بالكامل طبقاً للدراسة العلمية، التي تم وضعها حيث يعتبر ذلك حل جذري لإنهاء هذه المشكلة التي تؤرق أهالى المناطق المتضررة وفى مقدمتها منطقة الكرور.

مناشدة للأهالي

وناشد المحافظ، المواطنين من أصحاب المنازل التي تقع في مسار الخط بضرورة التعاون مع الجهات المختصة لتحقيق الصالح العام وللإسراع في تنفيذ هذا المشروع الحيوي، لاسيما أن المحافظة ستتكفل بتقديم كافة التعويضات وأوجه الدعم لأى أسرة تتضرر أثناء تنفيذ الإحلال والتجديد لخط الطرد.

كسر في خط مياه رئيسي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين