اعلان

50 كولدير من نقابة المعلمين ببني سويف للجان امتحانات الثانوية العامة 2021 (فيديو وصور)

قال مصطفى الديب، نقيب المعلمين ببني سويف، اليوم السبت، إن النقابة قامت بتوزيع مبردات مياه على لجان امتحانات الثانوية العامة 2021 ببني سويف على مستوى السبع إدارات التعليمية بالمحافظة.

خلال توزيع المبردات

امتحانات الثانوية العامة ببني سويف

وأضاف نقيب المعلمين ببني سويف، أن توزيع 50 مبرد مائي بلجان امتحانات الثانوية العامة يأتي في إطار سبل دعم النقابة للمعلمين المراقبين في اللجان والطلاب، حيث تم توزيع على كل لجنة كولدير وكولمان مياه بكافة الإدارات التعليمية السبع بالمحافظة.

50 مبرد مائي بلجان امتحانات الثانوية العامة ببني سويف

وانطلقت امتحانات الثانوية العامة ببني سويف، اليوم السبت، بكافة الإدارات التعليمية السبع ببني سويف، لطلاب الشعبة العلمية للصف الثالث الثانوي ببني سويف.

طلاب الشعبة العلمية ببني سويف

ويؤدى طلاب الشعبة العلمية بالصف الثالث الثانوي بمحافظة بني سويف، امتحانات الثانوية العامة بمادة اللغة العربية، بكافة الإدارات التعليمية السبع ببني سويف، وسط إجراءات إحترازية ووقائية ضمن خطة المحافظة المعدة مسبقًا لمواجهة إنتشار فيروس كورونا المستجد بين الطلاب.

تركيب بوابات التعقيم بمدارس بنى سويف

وقد استعدت مديرية التربية والتعليم ببني سويف، بتركيب بوابات التعقيم الجديدة بالمدارس استعداد لامتحانات الشهادة الثانوية العامة للصف الثالث الثانوي .

طلاب الصف الثالث الثانوي ببني سويف

وقالت سهام يوسف، وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف، إنها قامت بالمرور على بعض المدارس أثناء امتحانات الثانوية العامة ببني سويف، للاطمئنان على العمل على توفير كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الإحترازية وتحقيق التباعد بين الطلاب، حرصا على سلامتهم من خلال تقليل الكثافات الطلابية داخل اللجان،واتخاذ الإجراءات الكفيلة بتوفير المناخ الهادئ والآمن للطلاب خلال الامتحانات الذي ستعقد في أجواء مختلفة وظرف استثنائي بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأضافت وكيلة الوزارة أن الطلاب المتقدمين للامتحان يبلغون 16 ألف و757 طالباً وطالبة موزعين على 62 لجنة ،حيث سيؤدى 14 ألف و 272 الامتحان 'إلكتروني وورقى بابل شيت'،فيما يؤدى 2485 من طلبة المنازل والدمج الامتحان ورقياَ.

WhatsApp
Telegram