اعلان

محافظ بورسعيد يتابع استعدادات تشغيل الميناء البري الجديد

اللواء عادل الغضبان يستقبل رئيس شركة السوبر جيت
اللواء عادل الغضبان يستقبل رئيس شركة السوبر جيت

التقى اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأحد، اللواء صبري عبد اللطيف رئيس مجلس إدارة شركة سوبر جيت، وذلك بديوان عام محافظة بورسعيد، فى إطار الاستعدادات النهائية لبدء تشغيل الميناء البرى الجديد بحى الضواحي.

مكان متميز لمجمع المواقف

وأكد المحافظ ، أنه سيتم نقل كافة وسائل النقل البري إلى الموقف الجديد قريبا، مستعرضا آخر تطورات العمل داخل شركة السوبر جيت ببورسعيد.

وأكد المحافظ، على أهمية تقديم خدمة متميزة للمواطن وتوفير كافة سبل الراحة لهم وذلك فى إطار الارتقاء بخدمات النقل والمواصلات المقدمة.

وأوضح محافظ بورسعيد أن المحافظة قامت بتوفير مكان متميز للشركات فى مجمع المواقف بورسعيد البري، ولا بد من تقديم خدمة تليق بالمكان، وأن هناك شركة إدارة للميناء وصيانة ونظافة وأمن.

ميناء بورسعيد البرى نقله نوعية فى الحركة المرورية

و أشاد محافظ بورسعيد بتنفيذ مشروع الميناء البرى الجديد، لافتا أن هذا المشروع الخدمي التنموي سيحدث نقلة نوعية فى الشكل الحضاري لحي الضواحي باعتباره سيصبح واجهة بورسعيد أمام زائريها، بل سيصبح المحور الأكبر فى بورسعيد بعد نقل كافة وسائل النقل البري بين المحافظات إلى الميناء البرى الجديد، كما يحدث نقلة نوعية فى الحركة المرورية داخل حى الضواحى ، مشيرا إلى أن الميناء البري الجديد يهدف لتطوير ورفع كفاءة أماكن النقل البيى وضمها لتكون فى مكان واحد، للتيسير على المواطنين.

كاميرات مراقبة وإشارات مرورية

ولفت المحافظ، أن الميناء تم تصميمه على أعلى طراز كونه يمثل مدخل بورسعيد، وسيوفر أعلى درجة من الأمن والأمان، من خلال كاميرات المراقبة والإشارات المرورية، وتوفير مساحات مناسبة داخل المجمع بما يسهل ويمنع التكدس، فضلا عن الاعتماد على أحدث النظم التكنولوجية فى النظام الإدارى لمجمع المواقف الجديد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة