اعلان

الدعاء.. سلاح أولياء أمور طلاب الثانوية العامة 2021 أمام لجان كفر الشيخ: ربنا يكرمهم (فيديو)

أولياء أمور من أمام لجان الثانوية العامة بكفر الشيخ
أولياء أمور من أمام لجان الثانوية العامة بكفر الشيخ

يعيش أولياء أمور طلاب الثانوية العامة مثل أبنائهم توترا كبيرا هذه الأيام بسبب امتحانات الثانوية العامة 2021 التى تعقد هذه الأيام، ويقرر عدد من أولياء الأمور انتظار أبنائهم أمام اللجان للاطمئنان عليهم بعد الخروج من اللجان.

أولياء أمور طلاب الثانوية العامة 2021

امتحانات الثانوية العامة 2021

والتقت كاميرا 'أهل مصر' بعدد من أولياء الأمور أمام أحد لجان الثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ وهم ينتظرون أبنائهم خارج اللجان.

فى البداية، قالت أميمة عبدالمنعم، إحدى أولياء الأمور بمحافظة كفر الشيخ: 'ابنى يؤدى اليوم امتحان اللغة الفرنسية، ولقد قدمت معه اليوم فقد كام متوترا وقلقا صباحا، وابنى كان يأخذ دروس خصوصية فى ٣ مواد فقط، ووالده كان يساعده لأنه مدرس.

الدعاء سلاح أولياء الأمور أمام اللجان

وتابعت: 'كنا نحاول تهدئته ونخفف من الضغط عليه، ونوفر له جو من الهدوء، وأدى ابنى امتحان اللغة العربية بشكل جيد، وربنا يصلح حاله بحق العشرة الأوائل من ذى الحجة'.

أولياء أمور طلاب الثانوية العامة 2021

أولياء أمور طلاب الثانوية العامة 2021

وقال ناصر عبدالحليم، ولي أمر طالب ثانوية عامة: 'لقد قدمت مع ابنى صباحا ثم عدت أمام اللجنة ثانية لانتظاره، ولم يكن هناك قلقا بالمنزل بسبب الثانوية العامة لأن لى أبناء سبق والتحقوا بالثانوية العامة فاعتدنا على الأمر، وأحاول التخفيف عن ابنى بالأ يضع فى اعتباره مسألة المجموع، هو عارف مستقبله'.

وتابع: 'لا أعرض ابنى للضغط لأنى أعلم أن الأمر سيعود بأثر سلبى عليه، وهو يأخذ دروس خصوصية فى ٣ مواد فقط، وأدعو لابنى بأن يوفقه الله'.

واختتم حديثه برسالة للوزير قائلا: 'أنا أفضل هذا النظام الجديد، ولكن الناس يشعرون باستغراب لأن النظام ما زال جديد عليهم، وأنا أفضل هذا النظام لأنه يعتمد على التفكير وإعمال عقل الطالب'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً