اعلان

شاب فيومي يعثر على مبلغ مالي كبير: "أخذت الثواب من الله.. والدنيا لسه بخير"

شاب فيومي يعثر على مبلغ مالي
شاب فيومي يعثر على مبلغ مالي

لقطة لا تتكرر كثيرا تدل على عودة القيم، حيث عثر شاب ثلاثيني من مدينة الفيوم على مبلغ مالي كبير 73 ألف جنيه بأحد الشوارع، ورغم الأوضاع الاقتصادية المتأزمة، لم يفكر سوى في كيفية إعادة ذلك المبلغ لصاحبه، حينما تيقن من أن الله وضعه في طريقه ليعثر على المبلغ حتى يعود لصاحبه ويكون درس واختبار من الله على قوة إيمانه.

شاب فيومي يعثر على مبلغ مالي

حقيبة سوداء بلاستيك

عبدالله بكري مغيب، أحد سكان منطقة العبودي بمدينة الفيوم، روي في حديثه لـ'أهل مصر'، أنه كان متوجها لمنزله بعد الانتهاء من فترة العمل وبالقرب من جمعية رسالة الخيرية، وتعرض أحد الحقائب السوداء البلاستيك، يفاجأ وبداخلها مبلغ مالي كبير وأوراق.

بدأ الشاب رحلة البحث عن صاحب المبلغ المالي بداية من النشر على صفحات التواصل الإجتماعي فيسبوك 'ع الناصية' وعبر صفحته الشخصية، والتي لاقت تفاعلا وتداولا كبيرا، قبل أن يلجأ إلى حيلة أخرى، ويستخرج الأوراق من الكيس البلاستيك ليتعرف على اسم صاحب المبلغ المالي ويتواصل مع الأرقام بالأوراق، حيث تبين أنه فلاح بسيط وسواق عربية ربع نقل ودي عربيته، وقالي: 'والله بايعين علشان عمليه واحدة قريبته'.

مواصفات الشنطة

وقال الشاب، الذي عثر على المبلغ أدلى لي بكافة مواصفات الشنطة ومحتوياتها، وقال لي بالضبط هم كام ورقة 200 وكام 100 ومن ضمن الكلام قالي هتلاقي خمسينتين لوحدهم مطبقين.

وأوضح الشاب لم افكر ولو للحظة واحدة أن أخذ المبلغ المالى، وأني فضل أن تكون تجارة مع الله، أخدت الثواب لسه الدنيا بخير، مؤكدا أن صاحب الأموال عرض علّي مبلغ كبير مكافأة لي على أمانتي لكني رفضت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي