اعلان

مأساة شاب بالفيوم يستغيث بوزيرة الصحة: «أسرتي فقيرة وعندي مرض نادر» (فيديو)

الشاب المصاب
الشاب المصاب

التقت 'أهل مصر' شاب من قرية سنوفر بمحافظة الفيوم يدعى 'محمد عبدالله'، يعاني من الإصابة بمرض نادر، ويستغيث بالدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، والمسؤولين بمحافظة الفيوم، لعلاجه هو ووالدته وتوفير عمل له يعيش من خلاله، ويتغلب على ظروف المعيشة الصعبة.

وكان اللواء أشرف عزيز عضو مجلس النواب السابق، استقبل الشاب عبدلله، للوقوف على حالته الصحية لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة تجاهه وعرضه المشكلة على الدكتور محمد صفاء مدير المستشفيات الجامعية بالفيوم، لعمل لجنة من أطباء الفيوم، للوقوف على ملابسات هذا المرض.

وقال عبدالله: 'أنا من أسرة فقيرة تحت مستوى الصفر، وأُصبت من الصغر بمرض لم يتوصل أحد من أطباء الفيوم لعلاج من أجله، ولقد ساعدنا بعض رجال الخير في إرسالي لبعض الأطباء ولكن دون جدوى ولم يتم التعرف واكتشاف هذا المرض الذي أثر على صحتي الجسمانية والنفسية'.

وأضاف الشاب، أنه يعول والدته المسنة المصابة بمرض نفسي، وكانت ترفض العودة إلى المنزل، ومقيمة في الشارع بمنطقة السنترال، قائلا: 'الحمد لله استطاعت إقناعها بالعودة للمنزل لكن ظروف المعيشة الصعبة، ومرضي لم يساعداني، كما رفض أصحاب المحلات تشغيلي بسبب مرضي فتوجهت إلى مجمع بدر بباغوص للعمل في مسح السيارات لكي استطيع توفير القوت اليومي لأمي علما بأن والدي متوفي، وكان رجلا بسيطًا لا يملك وظيفة أو معاش'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً