اعلان

150 عباية و100 مفرش سرير.. 1.5 مليون جنيه تكلفة جهاز عروس بالشرقية.. موكب لزفاف عفش دلوعة بابا

أتكيت أستقبال العريس لأول مرة لمنزل العروسة
أتكيت أستقبال العريس لأول مرة لمنزل العروسة

'مليون ونصف المليون جنيه' تكلفة جهاز عروسة 'شوار'، هو رقم ضخم أثار دهشة الكثيرين بإحدى قرى الشرقية، حيث تتجهز فتاة للعرس خلال الأيام القليلة المقبلة، ما جعل البعض يتساءل عن الحد الفاصل بين الرفاهية والبذخ.

شوار العروس بتكلفة مليون جنيه ونصف المليون:

قالت 'عفاف.م' وتعمل بفرش وتزيين شقق العرائس المقبلة على الزواج بمدينة الزقازيق: 'إنها تستعد لفرش وتزيين شقة عروسة تقيم بعزبة تابعة لقرية بمحافظة الشرقية، وقيمة تكلفة عفش العروس الذي أعده لها والدها، يبلع نحو مليون ونصف المليون جنيه'، حسب قولها.

العروس مدللة والدها ومحبوبته:

وأضافت: 'العروس خريجة كلية الحقوق الفتاة الوحيدة لوالدها، بينما لديه 4 أبناء ذكور، لافتة إلى أن الفتاة مدللة والدها، الذي يعمل بتجارة سيارات النقل الثقيل، معلقة: 'يمكن دي رسالة محبة للعروسة من أبوها وبرهان على حبه لها'.. حسب تعليقها'.

عفاف: ما زلت لم أطلع على كل مقتنيات العروس:

وأردفت 'عفاف': 'لم أطّلع على كل مقتنيات العروس، ولكنها أخبرتني ببعض محتويات العفش، إذ اشترت ثلاجة بقيمة 65 ألف جنيه، وبوتوجاز من ماركة إيطالي، وعدد 20 بطانية، بالإضافة إلى عدد 150 عباية صيفي للاستقبال، وكذلك 100 مفرش سرير، هذا بالإضافة إلى 25 ألف جنيه للبجامات والملابس الداخلية، وغيرها من الأجهزة الكهربائية باهظة الثمن'، حسب قولها.

عشرات السيارات تقل عفش العروس إلى منزل الزوجية:

واختتمت حديثها: 'لسة هفرش الشقة واتعرف أكثر على مقتنيات العروس، لافتة ٱلى أنه تم نقل عفش العروسة بعدد كبير من سيارات النقل حيث منزل العريس بذات القرية، والذي أعد شقته ذات الـ6 غرف على أعلى مستوى من الرفاهية والتجهيزات هو الآخر بمبالغ مالية كبيرة، هذا بالإضافة إلى باقي مكونات الشقة'، متمنية لهم السعادة والهناء والبركة في حياتهم الزوجية، وأن يكللها الله بالمحبة والود والسرور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حركة حماس: نحن على أتم الاستعداد للدفاع عن الفلسطينيين في غزة