دخل بها المقابر.. ملائكة تنقذ فتاة من ذوي الهمم أراد سائق توك توك اغتصابها بالشرقية

الفتاة
الفتاة

تجرد سائق توكتوك من الرحمة والإنسانية وتحول أمام شهوته الحيوانية من أدمي لذئب بشري يكشر على أنيابه، استعدادا للهجوم على ضحية لا حول لها ولا قوة ، مستغلا إعاقتها ومحاولا هتك عرضها، إلا أن للأقدار كلمة أخرى.

وشهدت مدينة منيا القمح بمحافظة الشرقية واقعة شروع في اغتصاب لشابة من ذوي الهمم، إذ أقدم سائق توكتوك على اغتصاب فتاة تعاني من إعاقة داخل مقابر المدينة، مستغلا عجزها، لكن كم لله من لطف خفي، إذ أرسل ملائكة وجنود في هيئة بشرية، لإنقاذ الفتاة المسكينة، من براثن الذئب البشري، وتزامن مرور شابين من مكان الواقعة أثناء محاولة السائق مواقعتها وأنقذاها، وأبى الله أن يلوث شرفها أثم تجرد من الإنسانية.

وقالت الشابة 'عبير عاطف محمود' 35 عاما: 'إنها كانت تقصد أحد استوديوهات التصوير لإحضار صور شقيقها ووصلها سائق توكتوك وأدلت باسمه ويدعى محمد خ م، امام شارع القيسارية مساء يوم الاثنين الماضي قبيل العشاء، ودخلت الاستديو لإنهاء مهمتها وتحصيل أغراضها'.

وأشارت المجني عليها: 'إلى أن إن سائق التوكتوك اتفق معها على ان ينتظرها لاصطحابها وتوصيلها لمنزلها. في مقابل ألا يحصل على مقابل منها قيمة توصيلها، ووافقت واستقلت التوكتوك خاصته بحسن نية، إلا أنها فوجئت أثناء سيره داخل شوارع المدينة، أنه انحرف عن خط سيرها المعتاد، فقامت بتنبيهه لعله مخطئ ولم ينتبه، إلا أنه واصل سيره وسط شوارع مظلمة، إلى أن وصل منطقة المقابر ودخل بالفعل إلى شوارع المقابر.

الفتاة

محاولة مواقعة الضحية تحت تهديد السلاح:

وأكدت الضحية أنها فوجئت بتهديده لها، رافعا عليها ألة حادة او ربما سلاح، مهددا إياها بأنها لو نطقت أو حاولت الصراخ، سيقطع رقبتها ويفصلها عن جسدها، وأمرها أن تستلقي على الأرض، وتخلع عنها ملابسها.

الفتاة

الأقدار تنقذ الفتاة:

ولكن شاءت الاقدار أن تنقذ الفتاة، إذ مرا شابان من منحيط الواقعة وعلما بوجد السائق رفقة الضحية، وانقذاها من المتهم الذي لاذا بالفرار، فيما استدعا الشابان نساء لمساعدة الضحية، وتهدية روعها وسترها بملابسها.

الضحية لرئيس الجمهورية: نفسي في عمرة:

ووجهت الضحية 'عبير' رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، أن يوقع أقصى عقوبة على الشاب الذي حاول ترويعها ومراودتها عن نفسها وهتك عرضها، كما ناشدت وكلها أمل أن تحصل على عمرة وزيارة الحرم المكي، لعل ذلك يخفف الأم الواقعة وكذلك ألام الحياة.

الفتاة

رجال مباحث منيا القمح:وتمكن رجال مباحث منيا القمح بقيادة المقدم محمد فؤاد رئيس مباحث منيا القمح من ضبط المتهم بعد مرور نصف ساعة بعد الواقعة، وبدأت التحقيقات.

وكانت مديرية أمن الشرقية إخطارا من المقدم محمد فؤاد رئيس مباحث منيا القمح بالواقعة، وعلى الفور تم ضبط المتهم محمد خ م م، وتحرير المحضر اللازم وإحالته للنيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً