اعلان

فرحة عارمة بين طلاب الثانوية العامة في كفر الشيخ بعد امتحان الفلسفة (فيديو وصور)

أدى طلاب الثانوية العامة 2021 بكفر الشيخ، اليوم، امتحان الفلسفة والمنطق وسط إجراءات احترازية مشددة.

امتحانات الثانوية العامة 2021

وارتسمت البهجة على وجوه طلاب الشعبة الأدبية عقب امتحان مادة الفلسفة حيث عبروا عن فرحتهم بالامتحان وسهولته، والتقت كاميرا 'أهل مصر' بعدد من طلاب الثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ لرصد أرائهم حول امتحان مادة الفلسفة والمنطق الذى عقد اليوم.

الامتحان سهل والوقت مناسب

فى البداية، قالت منة حمودة، إحدى طالبات الثانوية العامة بكفر الشيخ، إن امتحان الفلسفة الذى عقد اليوم كان سهلاً، وعبرت عن فرحتها بسهولته كثيراً، قائلة: 'أول امتحان يجبر بخاطرى بعد الفرنساوى'، وأوضحت أن عدد أسئلة الامتحان 50 سؤالاً، وأنهت الامتحان قبل الوقت بنصف ساعة، لذا تمكنت من مراجعة إجاباتها.

امتحانات الثانوية العامة 2021

وتابعت: 'كانت هناك نقطتين بالامتحان لتمييز الطالب المتفوق عن المتوسط، ولم تكن جميع الأسئلة متوقعة أو من كتاب المدرسة، ومعظمها يعتمد على الفهم'.

الوقت كافِ ومناسب للإجابة

وقالت سارة، إن امتحان الفلسفة أفضل من الامتحانات السابقة، وكان به عدد من النقاط التى تحتاج لتفكير، ولكنه أفضل من غيره بكثير، جميع الطلاب سعداء اليوم بسبب سهولة الامتحان.

وأوضحت أن الوقت كان مناسبا، وأنها تمكنت من مراجعة إجاباتها، وكان هناك كثير من الأسئلة من الكتاب المدرسى، كما أن الأسئلة كانت تغطى أجزاء معينة من المنهج وليس المنهج بأكمله.

أصعب سؤال بامتحان الفلسفة

وقال أحد طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ، إن الامتحان يعتبر سهلا للطالب الذى ذاكر، ولكن كانت هناك نقاط تحتاج لتفكير، وأوضح أن الوقت كان مناسباً وأنه تمكن من مراجعة إجاباته، وأضاف أن عدد النقاط الصعبة التى كانت بالامتحان تقريباً كانت 7، وأصعب سؤال بالنسبة له كان عن العولمة ولم يكن من المنهج.

وتابع: 'لم تكن جميع الأسئلة متوقعة أو من الكتاب المدرسى، وكانت هناك أسئلة تحتاج لتفكير وإعمال العقل'.

طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة