اعلان

طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ لوزير التعليم: "نفسنا الامتحانات الجايه تبقى سهلة" (صور)

طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ
طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ

أدى طلاب الشعبة الأدبية بـالثانوية العامة في محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، امتحان الفلسفة والمنطق، والذي بدأ في تمام الساعة العاشرة وانتهى فى الواحدة ظهرا، وارتسمت الفرحة على وجوه طلاب الشعبة الأدبية عقب الامتحان، تعبيرا عن فرحتهم بسهولة الامتحان مقارنة بالامتحانات السابقة. إحدى طالبات الثانوية العامة بكفر الشيخ

رسالة طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ لوزير التعليم

والتقت كاميرا 'أهل مصر' بعد انتهاء امتحان الفلسفة والمنطق بعدد من طلاب الثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ، والذين عبروا عن فرحتهم بسهولة امتحان مادة الفلسفة والمنطق.

في البداية، تقول 'مريم محمد' إحدى طالبات الثانوية العامة بكفر الشيخ، موجهة رسالة للدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم: 'نظام التعليم الجديد جيد جدا، وهو أفضل من النظام السابق، وأتمنى أن تكون الامتحانات القادمة سهلة، حتى لا يعاني زملائنا في العام القادم'.

وأوضحت 'سلمى أحمد'، طالبة بالشعبة الأدبية: 'امتحان الفلسفة اليوم كان سهلا، وأتمنى أن تكون الامتحانات القادمة بنفس السهولة'، وأوضح مجدي عبدالله، أحد طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ، أنه يتمنى أن تكون الامتحانات أسهل من ذلك، وأن تكون الامتحانات فى مستوى الطالب المتوسط، حتى يتمكن الطالب من الإجابة على الأسئلة.

وأضافت رانيا مجدي: 'امتحان الفلسفة اليوم كان سهلا، على عكس امتحان اللغة العربية، وأوجه رسالتي لوزير التربية والتعليم، بأن يكون امتحان التاريخ سهلا'.

طلاب الثانوية الهامة بكف الشيخ

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل