اعلان
اعلان

محافظ بورسعيد يشهد حفل تكريم المتفوقين علميا ورياضيا بمركز شباب عرب زيدان (صور)

محافظ بورسعيد
محافظ بورسعيد

شهد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، احتفالية تكريم المتفوقين علميا ورياضيا بمركز شباب عرب زيدان، بإحدى قرى جنوب بورسعيد، وذلك بحضور النائب سليمان وهدان عضو مجلس النواب، والدكتور عاطف علم الدين عضو مجلس الشيوخ، وأحمد زغلف رئيس حي الجنوب.

محافظ بورسعيد  بجنوب بورسعيد

وعقد محافظ بورسعيد، لقاءا مع عدد من أهالي قرى جنوب بورسعيد، حيث بدأ اللقاء بتقديم اللواء عادل الغضبان التهنئة لأهالي بورسعيد بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، متمنيا أن تعاد مثل هذه المناسبات على مصرنا الحبيبة فى خير وسلام واستقرار وازدهار.

واستعرض اللواء عادل الغضبان خلال اللقاء، مجمل الأعمال التنموية والخدمية التى حظيت بها مناطق قرى جنوب بورسعيد، وذلك تماشيا مع الطفرة الخدمية فى مدينة بورسعيد على كافة الأصعدة.

محافظ بورسعيد بجنوب بورسعيد

وقال 'الغضبان' خلال اللقاء، إنه تم تنفيذ العديد من مشروعات الطرق والصرف الصحي والإنارة وغيرها، لتوفير حياة كريمة لأهالي حي الجنوب، حيث تم رفع كفاءة وتطوير عدد من الطرق الرئيسية والفرعية المؤدية لقرى الجنوب لتسهيل الحركة للمواطنين بهذه المناطق، وكذلك تنفيذ أعمال تطوير لشبكات الصرف الصحى في مناطق متفرقة بالجنوب، وزيادة أعمال الإضاءة وحل مشكلات توصيل المياه، مؤكدا أن الفترة المقبلة ستشهد مزيدا من المشروعات التنموية والخدمية لأهالي حي الجنوب كما يجري بمدينة بورسعيد، لتحقيق مستوى معيشى أفضل للمواطن بهذه المناطق.

محافظ بورسعيد بجنوب بورسعيد

كما شهد اللقاء، تبادل الحديث بين محافظ بورسعيد وعدد من أهالي حي الجنوب حول الخدمات المقدمة، و مقترحات التطوير و متطلبات للمواطنين، وأكد المحافظ على تقديم كافة الدعم و التيسيرات لتلبية احتياجات المواطنين والارتقاء بمستوي المعيشة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً