اعلان

شنقه بحبل وتركه عاريًا لتنهشه الكلاب.. تفاصيل جديدة في واقعة مقتل طفل دندرة بقنا

شنقه بحبل.. ننشر تفاصيل مقتل طفل دندرة في قنا
شنقه بحبل.. ننشر تفاصيل مقتل طفل دندرة في قنا

ينشر ' أهل مصر' تفاصيل اختطاف 'طفل دندرة' وقتله وإلقائه عاريًا داخل مدافن المعنا ببندر قنا، يوم 6 يوليو من الشهر الجاري، بسبب الميراث.

ننشر تفاصيل مقتل طفل دندرة

قرر المتهم والذي يقرب للمجني عليه ' ابن عم والده' إرتكاب جريمته بإنتظار الطفل محمد أثناء خروجه لإلقاء كيس القمامة، واعترض طريقة بحجة اصطحابه لشراء الحلوى وشيبسي، ولصلة القرابة بينهما وافقه الطفل وركب معه السيارة ربع نقل التي كان يستقلها المتهم.

شنقه بحبل وتركه عاريًا لتنهشه الكلاب

لم يجد المتهم مكان لتنفيذ جريمته سوى مدافن المعنا، لتردده كثيرًا على المنطقة نظرًا لأن مالك السيارة التي يعمل عليها في بيع اسطوانات البوتاجاز يقيم في ذات المنطقة، ودخل من بابها الرئيسي وهناك قام بشنق 'طفل دندرة' بحبل ثم تركه عاريًا لتنهشه الكلاب وتختفي آثار جريمته وفر هاربًا.

واعترف المتهم قائلًا: كنت أخطط لقتل جدي بعد أن حرمني من الميراث لكن فشل مخططي فقررت قتل الطفل المجني عليه هو ابن نجل عمي، حيث قمت بشنقه وإلقاء جثته عاريًا في مدافن المعنا ببندر قنا، انتقامًا من جده وأحرق قلبه عليه.

وكانت قد كشفت الأجهزة الأمنية، برئاسة الرائد محمد المغربي رئيس مباحث مركز شرطة قنا، والرائد محمد إيهاب رئيس مباحث بندر قنا، غموض الواقعة وأن وراء ارتكاب الواقعة، عمر. ع.ح، نجل عم والد المجني عليه، استدرج الطفل 'محمد رجب أبوالفضل'، انتقامًا من جده بسبب خلافات على الميراث.

البداية عندما تلقى اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، إخطارًا بالعثور على جثة محمد رجب أبوالفضل، 10 أعوام، بعد تغيبه بأيام، من قرية دندرة التابعة لدائرة مركز قنا، داخل مدافن المعنا ببندر قنا يوم 6 يوليو من الشهر الجاري.

تم القبض على المتهم، واعترف بارتكابه الواقعة، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان (1-4) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | الهدف الرابع للباريس