اعلان

«أوقاف كفر الشيخ» تستعد لاستقبال صلاة عيد الأضحى بإجراءات احترازية مشددة

أوقاف كفر الشيخ تستعد لاستقبال صلاة عيد الأضحى بإجراءات احترازية مشددة
أوقاف كفر الشيخ تستعد لاستقبال صلاة عيد الأضحى بإجراءات احترازية مشددة

تحتفل الأمة العربية والإسلامية بعد ساعات قليلة بـعيد الأضحى المبارك، وتستعد مديرية الأوقاف بـمحافظة كفر الشيخ لاستقبال العيد الذي يحل علينا يوم غد.

الشيخ عطا بسيونى، وكيل الأوقاف بكفر الشيخالشيخ عطا بسيونى، وكيل أوقاف كفر الشيخ

الصلاة ستؤدى بالمساجد الكبرى

قال الشيخ عطا بسيونى، وكيل مديرية الأوقاف بـمحافظة كفر الشيخ إن صلاة عيد الأضحى المبارك ستؤدى بالمحافظة فى المساجد الكبرى مثلما حدث فى عيد الفطر، بنفس الإجراءات الاحترازية، موضحًا أنه لن تقام صلاة العيد بالساحات، مع مراعاة التباعد بين المصلين، كما سيكون هناك مصلى خاص، مع غلق دورات المياه.

الإجراءات الاحترازية المتبعة فى صلاة العيد

وأضاف وكيل أوقاف كفر الشيخ، فى تصريح خاص لـ'أهل مصر': أن المساجد التي ستقام بها صلاة عيد الأضحى المبارك هى المساجد التي تقام بها صلاة الجمعة، وهى موزعة على جميع أنحاء المحافظة، موضحًا أن الإجراءات الاحترازية التي تم اتباعها فى عيد الفطر هى نفسها التى سيتم اتباعها فى عيد الأضحى المبارك.

صكوك الأضاحي

وتابع بسيونى، قائلاً: حصلت محافظة كفر الشيخ على شهادة تقدير على مستوى الجمهورية فى بيع الصكوك هذا العام، حيث تخطت المحافظة الرقم الذي تم بيعه العام الماضي، ونقوم بتوزيع صكوك الأضاحي على الفقراء والمحتاجين والمناطق الأكثر فقراً واحتياجاً على مستوى المحافظة.

واختتم وكيل مديرية أوقاف كفر الشيخ حديثه لـ'أهل مصر' بتوجيه التهاني للأمة العربية والإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، داعياً الله أن يجنبنا السوء ويحفظ مصر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأرصاد تكشف طقس شم النسيم وتوجه تحذيرا للمواطنين