اعلان

فيها حاجة حلوة.. كاهن كنيسة بالأقصر يزور مركز شرطة إسنا للتهنئة بعيد الأضحى (صور)

مظاهر عيد الأضحى 2021 بالأقصر
مظاهر عيد الأضحى 2021 بالأقصر

حرص القس متاؤس القمص زخاري كاهن كنيسة الأم دولاجي بإسنا، ووكيل مطرانية إسنا للأقباط الأرثوذكس بمحافظة الأقصر، والقس فيلوباتير سيفين راعي كنيسة العذراء مريم بإسنا، وعماد شاكر المستشار القانوني للمطرانية، بالتوجه إلى مركز شرطة إسنا لتقديم التهنئة للقيادات الأمنية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

عيد الأضحى المبارك 2021

وكان في استقبالهم، العميد محمد أبوعايد مأمور مركز شرطة إسنا، والرائد محمد الجمل معاون أول مباحث مركز شرطة إسنا، والنقيب ايمن محروس، والنقيب محمد عبد القادر، والنقيب محمد الحطايبي، وبعض ضباط مباحث المركز والأفراد.

وعبر الجميع عن تقديرهم وامتنانهم للروابط والعلاقات الأخوية والمحبة التي تجمع بين أبناء المحافظة، وقيادتها الدينية والأمنية والشعبية.

المسيحيين يهنئون المسلمين بعيد الأضحى المبارك 2021

وقال القس متاؤس زخاري، باسم نيافة الأنبا يواقيم أسقف عام إسنا وأرمنت، نقدم خالص التهنئة للقيادات الأمنية بالمحافظة ولشركاء الوطن من أبناء محافظة الأقصر العريقة من مسيحيين ومسلمين، باعتبارهم شعب واحد في وطن ومصير واحد، مؤكداً أن أعياد المصريين واحدة نحتفل بها جميعاً في جو من الود والمحبة بين أبناء الوطن الواحد فالأديان جاءت من أجل المحبة والسلام، وبناء ثقافة الود والتحلي بالفضيلة.

اجواء عيد الأضحى بالأقصر

اجواء عيد الأضحى بالأقصر

WhatsApp
Telegram