المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

والد مريض يستنجد بطبيب في مستشفى بالفيوم لإنقاذ نجله.. والأخير يتهمه بمحاولة قتله (فيديو)

أهل مصر
الشاب المصاب
الشاب المصاب

خص يوسف الدالي أحد أقارب المتهم بالتعدي على طبيب الفيوم، "أهل مصر" بفيديو رد خلاله على ما تم تداوله عبر مواقع السوشيال ميديا، حول ضلوع أسرة المريض في الاعتداء على استشاري المخ والأعصاب محمد اللباد، موضحا تفاصيل ادعاء الطبيب واتهامه والد المريض بالتعدي عليه.

الشاب المصاب

تفاصيل يوم الواقعة

وقال يوسف الدالي، أنه في يوم الجمعة الماضية وفي ظل حاجة المريض إلي طبيب يباشر حالته الصحية المتدهورة، لم يكن في المستشفى سوى الدكتور محمد اللباد فتوجه له والد المريض كي يطمئنه على حالته إلا أنه رفض مباشرته؛ رغم أنه محتجز بذات المستشفى التي وهو مسئول فيها.

وأضاف "الدالي"، أنه عند خروج الطبيب من المستشفى لحق به والد الضحية الذي يرى ابنه وفلذة كبده يضيع أمام عينيه، حيث قام بالسير خلفه ممسكا إياه من الخلف؛ بهدف إرجاعه إلى المستشفى للكشف على نجله، فقام المرافق للطبيب بضرب والد الضحية كما هو موضح بالفيديو.

الشاب المصاب

حقيقة الإهمال الطبي الجسيم

وأوضح عم الشاب المريض، أنه لم يتدخل للكشف ومتابعة المريض سوى الدكتور طارق جبر والذي أنكر السماح للمريض بالخروج؛ بعد أن أغاث المريض الذي سمح له الدكتور المعالج محمد اللباد بالخروج رغم وجود نزيف داخلي بالمخ منذ فترة الأمر الذي تسبب في تكون صديد وقيح وبكتيريا داخل المخ، متسائلا؛ فكيف سمح له بالخروج؟.

واختتم، أنه رغم أن ذات التحاليل والتقارير التي خرج بناء عليها فحصها الدكتور طارق وطالب بالإسراع بإجراء عملية عملية زرع أنبوب لاستنزال الصديد والقيح من الدماغ.

اعلان