توافد طلاب الثانوية العامة لأداء امتحانات مادة التاريخ بالإسكندرية

طلاب الثانوية العامة أمام اللجان
طلاب الثانوية العامة أمام اللجان

بدأت لجان الثانوية العامة بالإسكندرية ،في فتح أبوابها أمام 26 ألف و99 طالبا وطالبة ، ممن يبدأون خوض امتحانات الثانوية العامة، اليوم الأحد ،وذلك للاجابة في مادة التاريخ للشعبة الادبية ،حيث يخوض الامتحان 20382 طالبا وطالبة ، من أبناء الثانوية العامة للشعبة الأدبية، من مجموع 46 ألفا و481 طالبا وطالبة على مستوى المحافظة .

توافد طلاب الثانوية العامة لأداء أمتحان مادة التاريخ

وانطلقت عمليات دخول طلاب الثانوية العامة، في الساعة العاشرة صباحا ، وفقاً لما أعلنته وزارة التربية والتعليموالتعليم الفني، بأن يتمّ بدء دخول طلاب الثانوية العامة اللجان الامتحانية في ذلك التوقيت.

دخول طلاب الثانوية العامة

التربية والتعليم تخصص 113 لجنة الإمتحانات الثانوية العامة

وأعلن الدكتور محمد سعد محمد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية إلى أنَّ طلاب الشعبة الادبية سيؤدون اليوم امتحان مادة التاريخ ، وسط تنفيذ إجراءات مشددة للوقاية من تفشي فيروس كورونا، للحفاظ على أرواح وسلامة الطلاب والقائمين على العملية الامتحانية، والتشديد علي أنَّ الحرمان من الامتحانات مصير الطالب الذى يقوم بأى محاولات للغش.

أولياء الأمور أمام لجان الثانوية العامة

وأضاف سعد أن عدد المتقدمين للامتحان بلغ 46481 طالبًـا منهم 20382 للشعبة الأدبية، و26099 للشعبة العلمية، يؤدون امتحاناتهم أمام 113 لجنة بالإدارات التعليمية الثماني، ومن المقرر أن تنتهي في 2 أغسطس 2021.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً