المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

أهالي الشرقية يشيعون جثمان ربة منزل عُثر عليها في ترعة (فيديو وصور)

أهل مصر
الفقيدة
الفقيدة

شيع المئات من الأهالي بقرية قرموط صهبرة التابعة لمركز ومدينة ديرب نجم بمحافظة الشرقية، جثمان ربة منزل تم العثور على جثتها، طافية على سطح مياه ترعة سنتيماي بنطاق المركز، وخيم الحزن على القرية، خاصة وأن المتوفية كانت ذات سيرة طيبة ومحبوبة بين الأهالي.

الجنازة

النيابة: لا شبهة جنائية في الوفاة

وأمرت نيابة ديرب نجم العامة بدفن جثة السيدة "عزة" التي تبلغ من العمر 23 عامًا، والتي عُثر عليها طافية على سطح مياه ترعة سنتيماي، بدائرة مركز شرطة ديرب نجم، بمحافظة الشرقية ومقيمة بقرية قرموط صهبرة بعد قرار الطب الشرعي الذي أثبت أن الوفاة كانت بسبب إسكفسيا الغرق، ولا توجد شبهة جنائية.

الجنازة

إخطار لمديرية الأمن

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية، إخطاراً من العميد عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية يفيد بورد بلاغ من الرائد حسن أباظة رئيس مباحث ديرب نجم بالعثور على جثة سيدة في العقد الثالث من العمر تدعي "عزة. ح" مقيمة بقرية قرموط صهبرة، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى ديرب نجم وتولت النيابة التحقيق وفي انتظار تقرير البحث الجنائي.

الجنازة

وكانت المتوفية ذهبت لشراء أغراض من القرية لمنزلها، ظهر يوم الجمعة ثم تغيبت ولم تعد لمنزلها، خاصة وأن لها طفلا رضيعًا وزوجها ينتظرها بالمنزل، وكان شقيقها الوحيد أعلن عبر صفحة على موقع "فيسبوك" اختفائها، وناشد أهل القرية بفحص كاميرات المراقبة في الشوارع التي مرت منها شقيقته، وتبين من خلال الفحص، أن مجهولين قاموا بجذبها داخل توكتوك -حسبما أفاد أهالي القرية-، وبعد تكثيف البحث عنها، تم العثور عليها جثة هامدة طافية على سطح مياه ترعة بنطاق المركز.

الفقيدة

وتم التحفظ على الجثة قي مشرحة مستشفى ديرب نجم المركزي للوقوف على سبب الوفاة، وبعد إعلان الطب الشرعي عن تقرير الوفاة واتضح أن السبب إسفكسيا الغرق ولا شبهة جنائية في الوفاة.

عاجل
عاجل
الصحة تعلن تسجيل 679 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و22 حالة وفاة