اعلان

محافظ بورسعيد: نقل موقف دمياط إلى الميناء البري الجديد خلال الفترة المقبلة

ميناء بورسعيد البرى نقله حضارية كبرى
ميناء بورسعيد البرى نقله حضارية كبرى

أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الإثنين، عن انتظام سير العمل داخل الميناء البرى الجديد بحى الضواحى، وذلك بعد أن تم تشغيله تجريبيًا ونقل وسائل النقل الجماعى وعربات الأجر بين المحافظات إلى الميناء البري.

وتابع المحافظ تقديم الخدمات للمواطنين بالميناء البري، مشددا على تقديم خدمة مميزة تليق بمستوى تنفيذ الميناء البري، والذي صمم على أعلى مستوى كونه يمثل واجهة بورسعيد أمام زائريها.

محافظ بورسعيد فى زيارة لميناء بورسعيد البرى

نقل موقف دمياط إلى الميناء البرى الجديد

وأوضح المحافظ أن الفترة القادمة ستشهد نقل موقف دمياط إلى الميناء البري الجديد، لافتا إلى أن الموقف الجديد بحي الضواحي سيشمل جميع وسائل النقل الداخلي بين المحافظات، حيث تم تنفيذ الميناء بسعة كبيرة تشمل جميع وسائل النقل بين المحافظات ويوفر خدمات شركات (السوبر جيت، وشرق وغرب الدلتا وجوباص، وسيارات الأجرة بين المحافظات).

ميناء بورسعيد البرى نقله حضارية كبرى

آراء المواطنين حول الميناء البرى الجديد

وأشار محافظ بورسعيد إلى أن المحافظة رصدت آراء المواطنين حول الميناء البرى الجديد، حيث حقق الميناء البرى الجديد إشادة واسعة من جموع المواطنين المسافرين عبر الميناء، وأعربوا عن فخرهم بتصميم الموقف الجديد، والذي يحقق الانسيابية وسهولة الحركة، كما يوفر معايير السلامة والأمان، وأكدوا أن الموقف الجديد يتمتع بمساحات مناسبة للمواطنين ووسائل النقل الجماعى وهو مالم يتحقق فى الموقف القديم، كما أكدوا أن الميناء البري واجهة حضارية مميزة لبورسعيد أمام زائريها من المحافظات الأخرى.

ميناء بورسعيد البرى نقله حضارية كبرى

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال