اعلان

توافد طلاب الثانوية العامة على اللجان لأداء امتحان الديناميكا بالاسكندرية

صورة طلاب الثانوية العامة
صورة طلاب الثانوية العامة

يؤدي اليوم الأربعاء، طلاب الثانوية العامة الشعبة 'العلمية بـ محافظة الإسكندرية امتحان مادة الرياضيات التطبيقية الديناميكا بإجمالي عدد 26099 طالبا أمام 113 لجنة، على مستوى 8 إدارات بالتربية والتعليم بالمحافظة، ضمن امتحانات الثانوية العامة 2021.

توافد طلاب الثانوية لامتحان مادة الديناميكا

بدأت 113 لجنة بالثانوية العامة

فتحت 113 لجنة أبوابها أمام الطلاب ممن يبدأون خوض امتحانات الثانوية العامة، اليوم الاثنين ، وذلك للإجابة في مادة الديناميكا للشعبة العلمية، من مجموع 46 ألفا و481 طالبا وطالبة على مستوى المحافظة .

طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحانات مادة الديناميكا

طلاب الثانوية العامة

وانطلقت عمليات دخول طلاب الثانوية العامة، في الصباح منذ الساعة العاشرة صباحا وحتي الواحدة ظهرا ، وفقاً لما أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بأن يتمّ بدء دخول طلاب الثانوية العامة اللجان الامتحانية في ذلك التوقيت.

كان الدكتور محمد سعد محمد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية ، إلى أنَّ طلاب الشعبة العلمية سيؤدون اليوم امتحان مادة لغة الرياضيات التطبيقية 'الديناميكا'

، وسط تنفيذ إجراءات مشددة للوقاية من تفشي فيروس كورونا، للحفاظ على أرواح وسلامة الطلاب والقائمين على العملية الامتحانية، والتشديد علي أنَّ الحرمان من الامتحانات مصير الطالب الذى يقوم بأى محاولات للغش.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو