اعلان

ارتياح وفرح لطلاب الثانوية العامة بعد امتحان مادة اللغة الأجنبية بالإسكندرية (فيديو وصور)

صورة طلاب الثانوية العامة بالإسكندرية
صورة طلاب الثانوية العامة بالإسكندرية

سادت حالة من الفرح والارتياح ,بين طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية ،اليوم الإثنين عقب الانتهاء من أداء امتحان اللغة الأجنبية الأولى بمدرسة الفواطم بدائرة شرق الإسكندرية.

وقالت الطالبة ندى عمر، طالبة بمدرسة الفواطم الثانوية أن امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى كانت في مستوى جميع الطلاب من ناحية الأسئلة والوقت كان كافي .

طلاب الثانوية العامة بالإسكندرية: انتصرنا على اللغة الأجنبية

وأوضحت الطالبة شيماء أحمد، الطالبة بمدرسة الفواطم، أن 'أسئلة مادة اللغة الأجنبية الأولي هي المادة الوحيدة التي أسعدتنا بالرغم من إجمالي الأسئلة التي وصلت إلى 40 سؤال، مشيرة إلى أن الأسئلة التي في الامتحان كانت من المنهج مباشرة'.

طلاب الثانوية العامة بالإسكندرية

كانت لجان الثانوية العامة بمحافظة الإسكندرية فتحت أبوابها أمام الطلاب ممن يبدأون خوض امتحانات الثانوية العامة، اليوم الاثنين، وذلك للإجابة في مادة اللغة الأجنبية الأولى للشعبة العلمية، من مجموع 46 ألفا و481 طالبا وطالبة على مستوى المحافظة.

توافد طلاب الثانوية العامة على لجان الإسكندرية لأداء مادة اللغة الأجنبية الأولى

وانطلقت عمليات دخول طلاب الثانوية العامة، في الساعة العاشرة صباحا ، وفقاً لما أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بأن يتمّ بدء دخول طلاب الثانوية العامة اللجان الامتحانية في ذلك التوقيت.

التربية والتعليم تتخذ إجراءات مشددة عقب دخول طلاب الثانوية العامة

فرحة طلاب الثانوية العامة

كان الدكتور محمد سعد محمد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، إلى أنَّ طلاب الشعبة العلمية سيؤدون اليوم امتحان مادة اللغة الأجنبية الاولي ، وسط تنفيذ إجراءات مشددة للوقاية من تفشي فيروس كورونا، للحفاظ على أرواح وسلامة الطلاب والقائمين على العملية الامتحانية، والتشديد علي أنَّ الحرمان من الامتحانات مصير الطالب الذى يقوم بأى محاولات للغش.

وأوضح سعد، أن عدد المتقدمين للامتحان بلغ 46481 طالبًـا منهم 20382 للشعبة الأدبية، و26099 للشعبة العلمية، يؤدون امتحاناتهم أمام 113 لجنة بالإدارات التعليمية الثماني، ومن المقرر أن تنتهي في 2 أغسطس 2021.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر