اعلان

رقص وطبل وبلالين أمام اللجان احتفالًا بانتهاء امتحانات الثانوية العامة بالإسكندرية (صور)

صورة طلاب الثانوية العامة
صورة طلاب الثانوية العامة

سادت حالة من السعادة والارتياح، بين طالبات الثانوية العامة بالإسكندرية اليوم الإثنين، عقب الانتهاء من تأدية امتحان مادة «الجيولوجيا» شعبة العلوم والرياضيات البحتة «التفاضل والتكامل» لشعبة علمى رياضة، بإجمالي عدد 26099 طالبا أمام 113 لجنة، على مستوى 8 إدارات التربية والتعليم بالمحافظة، ضمن امتحانات الثانوية العامة 2021.

صورة الطلاب

113 لجنة تفتح أبوابها أمام طلاب الثانوية العامة

وقام مجموعة من الطلاب بالرقص والطبل وتوزيع البالونات أمام مدرسة الفواطم ومدرسة الفراعنة في الشوارع الجانبية للمدارس، وذلك للتعبير عن حالة الفرح عقب الانتهاء من امتحانات الثانوية العامة.

صورة طلاب

كان طلاب الثانوية العامة بالإسكندرية، أدوا اليوم الإثنين امتحان مادة «الجيولوجيا» شعبة العلوم والرياضيات البحتة «التفاضل والتكامل» لشعبة علمى رياضة ، بإجمالي عدد 26099 طالبا أمام 113 لجنة، على مستوى 8 إدارات التربية والتعليم بالمحافظة، ضمن امتحانات الثانوية العامة 2021 .

فرحة طلاب الثانوية العامة عقب الخروج من اللجان بالإسكندرية

صورة الطلاب

ومن جانبها مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية ، فتحت 113 لجنة فتحت أبوابها لاستقبال ، الطلاب ممن يبدأون خوض امتحانات الثانوية العامة، اليوم الاثنين ، وذلك للإجابة في «الجيولوجيا» شعبة العلوم علوم والرياضيات البحتة «التفاضل والتكامل » من مجموع 46 ألفا و481 طالبا وطالبة على مستوى المحافظة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً