اعلان

«كانت عايزة إجازة عشان المصيف».. أول تعليق لطبيب الرمد على واقعة مقتل فتاة المول بالبحيرة

دكتور الرمد
دكتور الرمد

قال الدكتور عبدالحميد خليف طبيب الرمد الذي عملت معه الفتاة 'نجلاء' التي عثر على جثتها بسفير مول بشارع بورسعيد بمحافظة البحيرة، أن المجني عليها حسنت السمعة، ودائمة الأعمال الخيرية.

الطبيب يشيد بأخلاق المجني عليها

وأضاف 'خليف' لـ'أهل مصر'، أن الفتاة تعمل معه منذ ما يقرب من 3 سنوات، مشيرا إلى أنه لم تنشب خلافات بينهما على مدار فترة عملها معه.

وتابع، أنه لم يكن متواجدا داخل عيادته يوم الحادث، لافتا أنه فقد إنسانة عظيمة عملت معه بتفاني على مدار السنوات الماضية .

وأردف قائلا: 'يوم الحادثة كانت عايزة تاخد إجازة علشان المصيف، لكنها أصرت على العمل' مؤكدا أنها ضحية غدر، كونها محبوبة من أهالي كفر الدوار، نظرا لكثرة الأعمال الخيرية التي تقوم بها.

وفي ختام حديثه ذكر أنه يثق كل الثقة في الجهات الأمنية المختصة، حيث تقوم بدورها على أكمل وجه من أجل سرعة ضبط الجناة ومرتكبي الواقعة.

وكثف ضباط المباحث الجنائية بقسم شرطة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، جهودهم لكشف غموض العثور على جثة فتاة داخل عياده عيون بالدور السادس بمول شهير بكفرالدوار.

تفاصيل الواقعة

وكان اللواء أحمد عرفات، مدير أمن البحيرة، تلقى بلاغا من مأمور قسم شرطة كفرالدوار، يفيد تلقى بلاغا بالعثور على جثة فتاة داخل عيادة بمول شهير بشارع بورسعيد بمدينه كفرالدوار.

وانتقل ضباط المباحث بقسم شرطة كفرالدوار إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة فتاة تدعى ' نجلاء . ن. ا'، تعمل داخل عيادة عيون بمول بمدينة كفرالدوار.

وجه اللواء أحمد عرفات أمن البحيرة بتشكيل فريق بحث بالاشتراك وفرع الأمن العام ومباحث كفرالدوار لكشف غموض وملابسات الحادث، وتحرر المحضر اللازم تمهيدًا للعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

WhatsApp
Telegram