اعلان

النيابة تعاين جثة شاب عثر عليه مذبوحا بالفيوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أجرت نيابة بندر الفيوم برئاسة محمد القاضي رئيس نيابة الفيوم معاينة تصويرية لموقع مقتل شاب في العقد الثالث من العمر أثناء مشاجرة مع بائع فاكهة.

لقى شخص يدعي 'حمدي بعبع' في العقد الثالث من العمر مصرعه أثناء مشاجرة مع بائع فاكهة بسوق درب حرازة محافظة الفيوم علي إثر معاكسة المجني عليه لإحدى سيدات بائع الفاكهة.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم إخطار من العميد مصطفى المصري مأمور قسم شرطة ثان الفيوم بورود إشارة من مرفق الإسعاف بحدوث مشاجرة ومقتل شخص يدعى 'حمدي بعبع' بسوق درب حرازة

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثان الفيوم برئاسة المقدم محمد دعبس رئيس مباحث القسم، وتبين من المعاينة الأولية وفاة المجني عليه 'حمدي بعبع' عاطل إثر طعنه في جميع أنحاء الجسم وذبح بالرقبة.

وأكدت تحريات المباحث أن سبب الوفاة مشاجرة مع إحدى العائلات والذين يقومو ببيع الفاكهة بسبب معاكسة المجني عليه لإحدى السيدات من أفراد عائلة الفكهاني فقاموا بالتربص للمجني عليه وتعدوا عليه بالأسلحة البيضاء في جميع أنحاء الجسم ولم يتركوه حتى فارق الحياة.

وقامت سيارة مرفق الإسعاف بمحافظة الفيوم بنقل المتوفى إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت أوامر النيابة العامة.

وفرضت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثان الفيوم كردون أمني بالمنطقة لعدم تجدد المواجهات مرة أخرى والقبض علي الجناة والأسلحة المستخدمه في عملية القتل.

وتحرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق وقررت النيابة العامة بسرعة القبض على الجناة والأسلحة المستخدمة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي