اعلان
اعلان

بسبب الثأر.. «نيابة إطسا» تقرر حبس المتهم بقتل ابن عمه 4 أيام

سلمه اشقاءه .. حبس قتل إبن عمه أخذ بالثٱر  بالفيوم
سلمه اشقاءه .. حبس قتل إبن عمه أخذ بالثٱر بالفيوم

قررت نيابة إطسا بمحافظة الفيوم حبس المتهم بقتل ابن عمومته إثر خلافات على جسر أرض، انهال على رأس ابن عمه ضربا بآلة حديدية أودت بحياته، وفر هارباً ومقيمين بعزبة جبر بقرية الغرق بمركز إطسا.

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد ثابت مامؤر مركز شرطة إطسا بورود إشارة من مرفق الإسعاف بحدوث حالة قتل بعزبة جبر بقرية الغرق.

وأكدت التحريات، برئاسة المقدم أسامة قرني عقب وقوع حادثة القتل ذهب أشقاء المتهم له في مكان اختبائه لإعطائه بعض المأكولات ووضعوا له مادة مخدرة بالطعام، لتسليمه إلى أبناء عمومتهم للأخذ بالثٱر منعٱ من سفك الدماء بين أولاد العم وحرصاً على عدم سقوط أبرياء من الطرفين وتم تقديمه لهم للأخذ بالثأر، فقاموا على إثرها بالاعتداء عليه بالشوم والعصا وسقط قتيلاً.

قام شاب يُدعى 'ع. أ' بقتل ابن عمه ويُدعى' ج. م، إثر خلافات على جسر أرض،انهال على رأس ابن عمه ضربا بآلة حديدية أودت بحياته، وفر هارباً ومقيمين بعزبة جبر بقرية الغرق بمركز إطسا.

وقامت سيارات مرفق الإسعاف بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى إطسا المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

وتحرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق وقررت النيابة العامة القبض على المتهم الأول والثاني وأخوات القتيل لاستجوابهم وحبسهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات وتسليم الجثة إلى اسرتة لدفنه بمقابر العائلة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض