اعلان

وكيل صحة الغربية يلتقي مسئولي مناهج الزمالة لبحث تطوير منظومة التدريب المستمر (صور)

الزمالة المصرية
الزمالة المصرية

عقد الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية اجتماعا مع مسئولي المجلس العلمي بالغربية برئاسة الدكتور محمد غنيم، المسئول عن وضع استراتيجية العمل ومناهج الزمالة والإشراف علي البرنامج التدريبي بالغربية والذي يدفع بالمزيد من الإنجازات ببرنامج الزمالة.

الارتقاء بمنظومة التعليم الطبي المهني

جاء ذلك بحضور الدكتور هشام شيحة مدير عام الطب العلاجي والدكتور عمرو عبد المنعم محمود مساعد وكيل الوزارة لشئون الزمالة والدكتورة سها عادل الغزالي مسئول المتدربين بإدارة الزمالة، والدكتورة مروة السعيد النجار مسئول المدربين بإدارة الزمالة، ومنسقي الزمالة بجميع المراكز التدريبية بالغربية.

وأكد وكيل الوزارة علي اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي للارتقاء بمنظومة التعليم الطبي المهني بما ينعكس على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.

الزمالة المصرية

وأشار إلى دعمه وتقديره لجهود الأطقم الطبية لدورهم الهام في تقديم أفضل خدمة طبية للمرضى، موضحة أن جيل شباب الأطباء هم نواة تقديم الرعاية الصحية للمواطنين ضمن المشروعات القومية الكبرى التي تنفذها الدولة في القطاع الصحي.

الزمالة المصريةوأضاف أن الوزيرة أكدت على التوزيع العادل للأطباء من مدربي ومتدربي الزمالة المصرية بالمستشفيات، وفقًا لنموذج ومعايير التوزيع في هذا الشأن، بما يساهم في توافر القوى البشرية بجميع المستشفيات وبما يساهم في النهوض بالعملية التدريبية، كما وجهت بالإسراع من اعتماد المستشفيات بأقسامها المختلفة ضمن برنامج الزمالة المصرية لتوزيع الأطباء عليها.

الزمالة المصرية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً