اعلان
اعلان

محافظ كفر الشيخ يفتتح الوحدة الاجتماعية بسيدي سالم.. ويناقش العاملين في الخدمات المقدمة للمواطنين (صور)

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

افتتح اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشى، نائب المحافظ، اليوم الثلاثاء، وحدة للتضامن الاجتماعي، بمركز ومدينة سيدى سالم، بحضور السيد مسلم، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وشريف هيكل، رئيس مركز ومدينة سيدى سالم.

جانب من جولة المحافظ

المحافظ يناقش العاملين فى الخدمات التى يقدموها للمواطنين

وتفقد محافظ كفر الشيخ أقسام الإدارة الاجتماعية، وناقش العاملين بالإدارة والوحدة في الخدمات التي يقدموها للمواطنين، واطلع على الأوراق والمستندات الخاصة بشكاوى المواطنين، وزمن الرد عليها، موجهاً بسرعة الرد على شكاوى المواطنين سواء الخاصة بعدم صرفهم لـ تكافل وكرامة وغيرها في أسرع وقت ممكن، والعمل على راحة المواطنين، مشدداً بحسن معاملة المواطنين، كما استجاب محافظ كفر الشيخ، لشكاوى عدد من المواطنين، موجهاً بسرعة رصف الشارع الرئيسي لمدينة سيدي سالم، وسيتم رصف الطرق تباعاً.

الوحدة تخدم ٣٠ ألف مواطن

قال محافظ كفر الشيخ، إن الوحدة الاجتماعية تقع على مساحة 205 م، وتضم 4 ادوار، دور أرضي مخصص للوحدة الاجتماعية، و3 أدوار مخصصين للإدارة، وتخدم 30 ألف أسرة، وتتبع لها 11 وحدة اجتماعية بالقرى.

الوحدة تقدم كافة الخدمات التضامنية والمعاشية

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أن الوحدة تقدم كافة الخدمات التضامنية والمعاشية من عمل الأبحاث الاجتماعية، معاش تكافل وكرامة، ومشروعات الأسر المنتجة، وتأهيل، وخدمة عامة، ومعاش مجندين، ومساعدات للطلبة، والحالات الملحة والإرشاد الاجتماعي والنشاط الأهلي.

من جانبه، أكد المحافظ على ضرورة الانتهاء من كافة المشروعات والأعمال الجاري تنفيذها، وافتتاح المزيد من وحدات التضامن الاجتماعي بالقرى على مستوى جميع مراكز المحافظة، وذلك ضمانًا لتحسين وتجويد الخدمة الاجتماعية، مشدداً على إنجاز كافة المهام والعمل دائما على خدمة المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إصابة نجل فؤاد المهندس إثر حريق بشقته في الزمالك