اعلان

الأول على الثانوية الأزهرية بالغربية: أسرتي أكبر داعم لي في تحقيق حلمي

الأول على الثانوية الأزهرية بمحافظة الغربية
الأول على الثانوية الأزهرية بمحافظة الغربية

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2021 ، عبّر الطالب 'عصام محمد' الأول على الشهادة الثانوية الأزهرية 2021 بمحافظة الغربية، ابن قرية 'منية المباشرين' مركز زفتى، عن سعادته الغامرة بنجاحه وحصوله على المركز الأول، حيث قال إنه يشكر أسرته لأنها الداعم الأول له في تحقيق حلمه.

الثانوية الأزهرية 2021

وأضاف الأول على الثانوية الأزهرية بمحافظة الغربية لـ'أهل مصر': 'والدتي هي وسبب نجاحي، وأخي الأكبر ابراهيم كان خير دافع لي في استكمال دراستي، فدائما كان يشجعنى بأني أفضل من غيري، أما أختي الصغرى روان في الصف الثالث الإعدادي، كانت من القريبين مني إلى أبعد الحدود، أما إخوتى التؤام 'شيرين ومحمود في الصف الثاني الإعدادى أصدقائي جدا، فأسرتي سبب نجاحي'.

بوابة الأزهر

نتيجة الثانوية الأزهرية 2021

وأضاف عصام محمد: 'علمت بالنتيجة عقب صلاة العصر حيت اتصل بي رقم غريب، وكانت مفاجأة أن يحدثنى شيخ الأزهر، أكبر رأس فى العالم الإسلامى، وهو ما عوضني عن كل ما شعرت به من تعب، فأنا أعشقه بصفة خاصة، فذلك الرجل داعم كبير لنا كشباب، وعندما سمع زغاريد والدتي اتصل بها لتهنئتها بنجاحي، الأمر الذي جعلني فخور بنفسي وأهلي'.

الاول هلى الجمهورية الثانوية الأزهرية بالغربية

واختتم الأول على الثانوية الأزهرية بمحافظة الغربية، بأنه يرغب فى الالتحاقبكلية الـدراسات الإسلامية لغات، لاستكمال باقي حلمه ورسالته.

يذكر أن الطالب 'عصام محمد إبراهيم السيد' (معهد سنباط، محافظة الغربية)، حصل على المركز الأول على مستوى الطلاب الأكِفَّاء بنسبة 97.14%.

ومن المقرر أن يعتمد فضيلة الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، نتيجة امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، غدًا الأحد، نيابة عن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، يعقب ذلك مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل الامتحانات والنتيجة، والإعلان عن أسماء العشرة الأوائل على كل قسم بشكل مفصل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة