اعلان

الأولى علمي علوم بالدقهلية: تنظيم الوقت سبب تفوقي.. وتعب السنة جنى ثماره (فيديو)

كانت تتوقع أن تكون من الأوائل، وأن مادة اللغة العربية من أبرز المواد الدراسية التي كانت تخشاها، موضحة أن هدفها الدائم هو أن تكون من المتفوقين.

كتب : عمروعلى

حصلت فاطمة محمد عبداللطيف الطنطاوي، الطالبة بالثانوية العامة شعبة 'علمي علوم'، بمدرسة الثانوية بلقاس بنات، التابعة لـمحافظة الدقهلية، ونالت الطالبة على المركز الأول على مستوى الجمهورية، بمجموع 404 درجات.

وانتقلت 'أهل مصر' إلى مكان مسقط رأس الطالبة، حيث تتعالى أصوات الزغاريد فى كل مكان، مع مباركة الأهالى والأقارب لها.

وأكدت الطالبة فاطمة، فى تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، على أنها كانت تتوقع أن تكون من الأوائل، وأن مادة اللغة العربية من أبرز المواد الدراسية التي كانت تخشاها، موضحة أن هدفها الدائم هو أن تكون من المتفوقين.

وأضافت: 'قررت من بداية العام الدارسى تنظيم الوقت وهو سبب رئيسى فى تفوقي، كنت أذاكر من 5 لـ 6 ساعات يوميًا وفى آخر الأيام كنت اذاكر قرابة الـ10 ساعات يوميا، وكنت أبكى من كثرة الضغوط وصعوبة الامتحان.

وتابعت: 'علمت النتيجة من خلال مؤتمر الوزير ومكنتش مصدقة نفسى وفرحة عارمة كبيرة شعرت بيها من الجميع ومن حولى، وشعرت بأن تعب السنة جنى ثماره فى لحظة'.

كلية الطب

وأشارت بالقول: 'أتمنى الالتحاق بكلية الطب وأتخصص فى الأورام أو أي تخصص نادر من أجل إنقاذ كل البشر بالكثير من الخبرات ولم ينتهِ طموحى فقط بالالتحاق بكلية الطب فقط، بل سوف اجتهد من أجل إفادة جميع البشرية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً