اعلان

وفاة طالب صعقًا بالكهرباء في الشرقية قبل إعلان النتيجة بساعات.. وأسرته ترد على الشائعات: "ما انتحرش وناجح بنسبة 70%"

وفاة طالب صعقًا بالكهرباء في الشرقية قبل إعلان النتيجة بساعات.. وأسرته ترد على الشائعات: "ما انتحرش وناجح بنسبة 70%"

الطالب سيد
الطالب سيد

أعلنت أمس وزارة التربية والتعليم عن نتيجة الثانوية العامة، وأطلق الدكتور 'طارق شوقي' وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لقب 'الدفعة التاريخية' على دفعة الخريجين من طلاب الثانوية العامة دفعة 2020-2021، وتم الإعلان عن أسماء الأوائل على مستوى جمهورية مصر العربية، وفي الوقت الذي ضجت بيوت أسر الطلاب الناجحين بالفرحة والسعادة والزغاريد، إلا أن بعض بيوت الطلاب سادها الحزن والألم.

وفاة طالب ثانوية عامة صعقا بالكهرباء:

شهدت قرية 'بني هلال' التابعة لنطاق مركز ومدينة منيا القمح بالشرقية، حادث مآساوي إذ لقي الطالب 'سيد أشرف سيد' الذي لم يكمل ال18 عاما من عمره مصرعه صعقا بالكهرباء، وذلك قبل إعلان نتيجة الثانوية العامة بساعات قليلة، وبدلا من فرحته بنجاحه هو وأسرته، تم تشييع جنازته إلى مثواه الأخير، وحال الموت بين الطالب المتوفق وبين تحقيق أحلامه، بعد اجتهاده كثيرا على مدار سنوات دراسته وخاصة العام الدراسي المنقضى للثانوية العامة، التي عانى منها كافة الطلاب في عامي 2020-2021.

الطالب سيد

رواد السوشيال ميديا يتساءلون: "هل مات منتحرا؟:

وردد رواد السوشيال ميديا معلقين على وفاة الشاب أنه أقدم على الانتحار بسبب عدم تحقيقه لدرجات مرتفعة في الثانوية العامة بعد مروره بضائقة نفسية، فيما نفت أسرة الشاب 'سيد أشرف سيد' وفاته منتحرا، مؤكدين أنه توفي قضاءً وقدر، فضلا عن أنه كان طالب مجتهد ويسعى للتفوق لتحقيق حلمه وبناء مستقبله بالالتحاق بإحدى كليات القمة.

الطالب سيد

أسرة الشاب تعلق: "مات قضاء وقدر:

وعلق أحد أفراد أسرة الشاب المتوفي موضحين أن الأم طلبت من نجلها أن يشغّل غسالة الملابس ووضع الملابس بها على أن تقوم الأم باستكمال العمل، لافتا إلى أن الشاب تم صعقه كهربائيا دون إرادة منه، أثناء ملئ الغسالة بالملابس، ولفظ أنفاسه الأخيرة، معلقا: 'لم ينتحر وهذه إرادة الله ودا أجله'.. حسب تعليقه.

أسرة الشاب: 'كان متفوقا وحصل على 70% في الثانوية:

وأشار أحد أفراد أسرة الشاب المتوفي صعقا بالكهرباء إلى أن الطالب توفي قبل 3 ساعات من الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة هذا بالإضافة إلى أن الطالب كان متفوقا وحقق نجاحا في الثانوية العامة بنسبة 70%، معلقا: 'وهذا دليل على إنه متفوق ولم يصل للتفكير في الانتحار، واحنا ناس طيبين وعارفين ربنا'.. حسب قوله.

وشيع أهالي بني هلال بمحافظة الشرقية جثمان طالب الثانوية العامة إلى مثواه الأخير الذي لقي مصرعه صعقا بالكهرباء في مشهد مأساوي مهيب داعين الله له بالرحمة والمغفرة والصبر والسلوان لذويه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً