اعلان

عاطل يقتل زوجته على شاطئ بلطيم خلال قضاء المصيف

عاطل يقتل زوجته بمصيف بلطيم فى كفر الشيخ

عاطل يقتل زوجته بمصيف بلطيم فى كفر الشيخ
عاطل يقتل زوجته بمصيف بلطيم فى كفر الشيخ

شهد شاطئ الزهراء بمصيف بلطيم في كفر الشيخ، اليوم الجمعة، جريمة قتل تخلص خلالها عاطل من زوجته بطريقة بشعة.

عاطل يقتل زوجته بمصيف بلطيم فى كفر الشيخ

بداية الواقعة

تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد هشام الزعفراني، مأمور مركز شرطة مطوبس، بتلقي مركز الشرطة بلاغًا من السعيد محمد السعيد عاطف، 37 عامًا، سمسار عقارات، بالعثور على جثة ربة منزل بوحدة سكنية تابعة له بشاطئ الزهراء بمصيف بلطيم.

وانتقل مأمور مركز شرطة البرلس، رفقة الرائد عمرو فتح الله، رئيس مباحث المركز، وقوة من المركز، ونقطة شرطة مصيف بلطيم، وتبين أن الجثة لـ'أنغام.ع.ا.ا'، 18 عامًا، وتقيم طرف زوجها بقرية الشخلوبة، في مركز سيدي سالم، فيما كشفت المعاينة أن الجثة بها جرح طولي بعرض البطن، وكذا آثار خنق.

وبسؤال السمسار صاحب البلاغ أفاد أنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من زوج السيدة المجني عليها، ويدعى 'أحمد.ر.د.و'، 29 عامًا، عاطل، ويقيم بقرية الشخلوبة، أبلغه خلاله بارتكابه الجريمة، ووجود طفليه الصغيرين، في نفس الوحدة السكنية.

البحث عن الزوج الهارب

شكل اللواء خالد محمدي، مدير المباحث الجنائية، بمديرية أمن كفر الشيخ، فريق بحث جنائي ترأسه العميد ياسر عبدالرحيم، رئيس مباحث المديرية، ضم العميد هيثم عبدالمقصود، رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول، للوقوف على أسباب الحادث، ويكثف رجال مباحث مركز شرطة البرلس، جهودههم بالتنسيق مع مباحث مركز شرطة سيدي سالم، لإلقاء القبض على الزوج المتهم.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بلطيم المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، تمهيدًا لصدور قرار بشأنها. وحُرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجرى إخطار النيابة العامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي