اعلان

في أول أيام التنسيق.. حضور 7 طلاب لتسجيل رغباتهم بمعامل جامعة المنيا (فيديو وصور)

بدأت المعامل المركزية التابعة لجامعة المنيا، اليوم السبت، في استقبال طلاب الثانوية العامة لتسجيل رغباتهم في المرحلة الأولي للتنسيق.

وقالت الدكتورة ميرفت موريس، القائم بأعمال مدير الإدارة العامة لشؤون الطلاب، إن جامعة المنيا برئاسة الدكتور مصطفي عبد النبي، ونائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب أنهت كافة استعداداتها لاستقبال طلاب الثانوية العامة بداية مناختبارات القدرات واستقبال الطلاب لتسجيل رغباتهم في المرحلة الأولي للتنسيق.

فيديو اللايف 2:

وأضافت في تصريحات خاصة ل'أهل مصر'، أنه خلال الاستعدادات وجاهزية المعامل تم الالتزام بالإجراءات الوقائية المتبعة للوقاية من فيروس كورونا، لافتة إلي أنه يوجد أكثر من 100 جهاز حاسب آلي بمعملي المدينة الجامعية للطلاب ومعمل كلية دار العلوم بالحرم الجامعي لمساعدة الطلاب علي تسجيل رغباتهم.

من جانبها قالت سامية أديب، أخصائية بالإدارة العامة لشؤون التعليم والطلاب، أنه الطلاب اليوم إلي المعمل لتسجيل لرغباتهم في وقت متأخر في أول أيام المرحلة الأولي للتنسيق.

واستكملت، أن من أهم المشكلات التي تواجهنا في العمل هي اختلاف أولياء الأمور وأبنائهم في تسجيل الرغبات لذا نحاول جاهدين في التوفيق في الاختيارات بينهم إضافة إلي مراعاة التوزيع الجغرافي الملزم به الطالب خلال تسجيل رغباته.

فيديو اللايف2:

في الوقت ذاته تقول سامية سويلم، نائب مدير الإدارة العامة لشؤون التعليم والطلاب، إنه تم استقبال نحو 7 طلاب في أول أيام تسجيل الرغبات بالمرحلة الأولي للتنسيق بمعمل المدينة الجامعية الطلاب.

وأضافت، أن عدم توافد الطلاب بالمرحلة الأولي للتنسيق يأتي لعدم حصول الطلاب علي شهادة الثانوية العامة من مديرية التربية والتعليم، لذا عقب تأخر الطلاب يرجع لذهابهم لمديرية التربية والتعليم والمدارس لاستخراج مستخرج رسمي من شهادة الثانوية العامة لتقديمه قبيل تسجيل الرغبات في المعامل المخصصة لذلك بجامعة المنيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: إسرائيل المسؤولة عن غلق معبر رفح مع قطاع غزة