اعلان

السحر المستتر | "أهل مصر" تكشف كيفية التعامل مع الفتيات ضحايا الدجالين عقب فقد عذريتهن (فيديو)

زاد الطلب في الآونة الأخيرة على اللجوء إلى عالم السحر وخباياه لتنفيذ سيناريوهات الشعوذة والتفريق بين الأهل والمرء وزوجه وبدأت رحلة البحث عن الدجالين والمشعوذين لتحقيق الآمال والطموحات وإن كانت باب شر لكنها الحل الأسرع في تحقيق المراد فما بين السحر المستتر، والسحر البديل وغيرهم يستهل الدجالين أعمالهم.

استقطاب الضحايا وفقد عذرية الفتيات في عالم السحر والسحرة

عالم السحر والسحرة الذي اجتاح العقول نجح في استقطاب الكثير من الضحايا والتي تحتل فيه الفتيات المراكز الأولى بعد أن فقدن عذريتهن عقب طرق أبواب الدجالين والمشعوذين لتنتهي رحلة علاجهن بعمليات تعيد لهن عذريتهن بعد أخذ الفتوي الشرعية بعد جلسات مع معالجين بالقرآن الكريم.

السحر المستتر أحدث أنواع السحر الذي ظهر علي مدار من 5 إلي 7 سنوات ولا يمكن اكتشافه بسهولة

يقول الشيخ جمال إسماعيل، معالج بالقرآن الكريم، إنه في الآونة الأخيرة منذ 5 إلى 7 سنوات ظهر السحر المستتر وهو قيام الساحر بتحصين السحر بالسحر وأطلق عليه العلماء السحر المستتر، لافتا إلى أن المصاب بالسحر المستتر يذهب إلى المعالج فيخبره المعالج أنه غير مصاب بسحر، موضحا أن علاج المصاب من السحر المستتر يكمن في قيام المعالج بفك الإستتارة وهي قيام المعالج بقراءة آية الكرسي ثلاث مرات على المريض بنية فك السحر المستتر.

الشيخ جمال إسماعيل

السحر البديل وانعكاسه علي الطرف الآخر

وأضاف، أن من أسوء أنواع السحر أيضا سحر التفريق والسحر البديل ونموذج لذلك إصابة العريس بالربط بعد الزفاف وحينما يقرأ عليه المعالج لا يجده مصاب بالسحر ويكون الربط مرتبط بالزوجة لكنه انعكس على الزوج ولابد من معالجة الزوجة أيضا بالقرآن الكريم لذا سمي السحر البديل.

سحر التفريق بين الأزواج وأفراد الأسرة

وأوضح، أن هناك سحر آخر وهو سحر التفريق بين الأزواج وبين الأهل والأسرة يتمكن من خلاله الساحر بتفرق الأسرة عن بعضها البعض وتفريق الأشقاء والأب والإبن وهكذا، لافتا إلى هناك حالات تخبرني أنها ليست قابلة لزوجها أو هو ليس قابل لزوجته ويتم التعامل مع تلك الحالات بالعلاج بالقرآن الكريم، مشيرا إلى العلاج يكون من خلال جلسات وبعض الحالات تحتاح لجلسة واحدة فقط.

معالج بالقرآن

الوقت المخصص لعلاج سحر التفريق تصل مدة الجلسة 30 دقيقة

وأضاف، أنه من أغرب الحالات التي وردت حضرت إلي زوجة حافظة لكتاب الله تريد الطلاق من زوجها الذي أنجبت منه 4 أبناء وأنها لا تريد الاستمرار معه وتحاول في وضع عازل بينهما إن جلس إلى جوراها وهنا يبدأ سحر التفريق ومعالجة سحر التفريق تحتاج لوقت أكبر في المعالجة بالجلسة فبدلا من 15 دقيقة مدة العلاج يصل وقت العلاج بالجلسة إلى 30 دقيقة.

طريقة علاج سحر التفريق بين الأهل

واستكمل، أنه يمكن معالجة سحر التفريق بين الأهل عن طريق إحضار ماء وملح في كوب وماء فقط في كوب أخر ويقرأ عليهما آية الكرسي ثلاث مرات وسورة البروج ثلاث مرات، سورة الزلزلة ثلاث مرات، وقل هو الله أحد والمعوذتين كل منهم ثلاث مرات ويتم تناولها، ومياه الملح يتم توزيعها بأركان المنزل عدا الحمام وينتهي السحر.

دلائل وجود النمل بالمنزل بين السحر والحسد

وعن وجود النمل داخل المنزل أوضح، أن وجود النمل والصرصار والحشرات يدل على الحسد أكثر من السحر ويمكن التفريق بينهما عن طريق إحضار كوب مياه وملح ويقرأ عليها آية الكرسي والآذان وتوضع في أركان المنزل إذا انتهى وجوده فهذا سحر، كما يمكننا إحضار كوب مياه وملح ويقرأ عليه الأذان والمعوذتين فإذا انتهى فهذا حسد.

معالج بالقرآن

لجأنا للفتوي لمن فقدن عذريتهن من الفتيات على يد الدجالين وأعدن لهن عذريتهم قبل زفافهن

وناشد الشيخ جمال إسماعيل، بضرورة وجود محرم مع الفتيات والسيدات اللواتي يتوجهن للعلاج من السحر والسحرة وإن ذهبت إلى معالج بالقرآن الكريم فأيضا يجب عليها إحضار محرم معها أثناء الجلسة، إضافة إلى مناشدتي بعدم الذهاب لمن يتقاضي مبالغ مالية، لافتا إلى أن هناك حالات توصلت معي بعد تعرضها للإغتصاب على أيدي مشعوذين ودجالين لذا لجألنا لأخذ الفتوى الشرعية من أهلها وتمت عمليات إعادة العذرية لعدد من الفتيات قبل زفافهن من باب السترة عليهن.

اكتشاف الأعمال والأسحار في حملات تطهير المقابر واكتشاف سحر تعطيل لـ 4 فتيات

واستكمل، إنه في الآونة الأخيرة تنظم حملات تنظيف المقابر والتي تكشف العديد من الأعمال والأسحار السفلية والتي تعد من أسوء أنواع السحر، لافتا إلى من أغرب ما تم اكتشاف من أعمال داخل المقابر خلال حملات تطهير المقابر اكتشاف عمل معد لأربع فتيات شقيقات لوقف حالهن وتعطيل الزواج.

رصد حالات إدعاء السحر من السيدات رغبة في الطلاق والزواج من آخر

وعن حالات إدعاء السحر قال الشيخ جمال إسماعيل، إن هناك إحدى الحالات حضرت لي أخبرني شقيقها أنهم ذهبوا لعدة مشايخ والجميع يخبرهم بضرورة طلاقها من زوجها لكونها أوامر من الجن العاشق لديها لكنني وغيري من معالجي القرآن لا ننفذ كلام الجن لكونه تفريق والتفريق هو الطلاق، مشيرا إلى أنه عقد الجلسة مع حالة السيدة وفوجئ أنها تمثل حالة إغماء وتدعي وجود جن عاشق لديها، 'لكنني عقدت جلسة أخرى وعلمت بأنها ليست مصابة وتريد الطلاق من زوجها للزواج من آخر وبالفعل تطلقت من زوجها وتزوجت ممن كانت تريده وأنجبت منه طفلا ثم طلقت وتقيم حاليا في بيت والدها'.

الجن العاشق وجلسة علاج مباشرة لسيدة وكيفية علاجه في ثلاث نقاط

وأوضح الشيخ جمال إسماعيل، المعالج بالقرآن، إنه إضافة إلى أعمال السحر هناك الجن العاشق الذي تسبب في انهيار وخراب عدد من المنازل وفرق بين الأزواج ودمر عدد كبير من الفتيات وهو أقوى من سحر التفريق، لافتا إلى أن طريقة اكتشافه لدى السيدات والفتيات هي برؤية أحلام ترى فيها السيدة أو الفتاة بمحاولة أحد ما الإعتداء عليها أثناء النوم، مشيرا إلى أن ليس جميع الجن العاشق يعيش داخل الجسم لكن هناك ما يسمي بـالجن العاشق المتابع وهو يأتي للسيدة أو الفتاة ليلا ثم يرحل ويعود لها ليلا وهكذا ويقوم بنفور الزوجة من زوجها ويمكنه أيضا إنهاء الخطوبة وعلاج الجن العاشق من خلال ثلاث نقاط وهي الصلاة والأذكار، ووضع المسك الإنجليزي في ثلاث أماكن في جسم السيدة أو الفتاة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | تقدم أبيض