اعلان

إصابة سائق «توك توك» في مشاجرة لخلافات مالية بالخانكة

إصابة سائق فى مشاجرة لخلافات مالية بالخانكة

ارشيفيه
ارشيفيه

أصيب سائق «توك توك»، برش خرطوش فى مشاجرة بشارع السورين بـمنطقة الجبل الأصفر بمركز الخانكة في محافظة القليوبية، إثر مشادة نشبت بينه وبين آخر لوجود خلافات مالية بينهما، تطورت لمشاجرة وتدخل شخص آخر لمناصرة الطرف الآخر ما أسفر عن إصابته، وجرى نقله إلى مستشفى الدمرداش.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد شريف الدخاخنى مأمور مركز شرطة الخانكة، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بحدوث مشاجرة ومصاب بناحية شارع بين السورين بمنطقة الجبل الأصفر دائرة المركز.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين 'رمضان ر م'، 28 سنة، سائق توك توك، سبق اتهامه فى 9 قضايا 'مخدرات وسلاح وسرقة وسائل نقل'، مصاب برش خرطوش بالظهر، وطرف ثان 'أشرف ح غ'، 28 سنة، عاطل، سبق اتهامه فى 2 قضية، و'كرم أ أ ع'، وشهرته كرم عصفورة، 19 سنة، سائق، جميعهم مقيمين دائرة المركز، وذلك لوجود خلاف مالى بين الأول والثاني.

وتجدد الخلاف بالشارع محل سكنهم وتطورت المشادة الكلامية لمشاجرة تدخل خلالها الثالث لمؤازرة الثاني، وتعدى كل من الطرفين على الأخر بالضرب وأطلق الثانى عيار ناري من فرد خرطوش كان بحوزته، محدثا إصابة الأول وفر هاربا، جرى ضبط طرفى المشاجرة.

وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

WhatsApp
Telegram