اعلان

مصرع شخص وضبط 2 آخرين في تبادل إطلاق نيران بين تجار المخدرات بكفر شكر

ارشيفيه
ارشيفيه

لقى شخص مصرعه، وإصيب اثنان آخرين، في واقعة تبادل إطلاق النيران، بين تجار مخدرات بينهم في المنطقة الحدودية بين الـ3 المحافظات في النيل بكفر شكر، وتكثف أجهزة الأمن بمحافظات القليوبية والمنوفية والغربية، لكشف غموض الواقعة.

وأسفر الحادث عن مصرع أحدهم وضبط 2 آخرين بعد أن لاذوا بالفرار في الأراضي الزراعية في قرية الصفين مركز كفر شكر، بينما فر باقي الجناة في النيل في محافظتي الغربية والمنوفية وجاري ملاحقتهم.

كان اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من مركز شرطة كفر شكر، بورود بلاغ من أهالي قرية الصفين بوجود إطلاق نيران ورصاص بمنطقة نهر النيل في المنطقة الحدودية بين القليوبية والمنوفية والغربية، وفرار 3 أشخاص داخل زراعات القرية ما أثار الرعب والخوف بين المواطنين.

وانتقل اللواء محمد عناني مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، وقوات الأمن بالتنسيق مع الأمن العام بوزارة الداخلية ومباحث الغربية والمنوفية، وبتمشيط الزراعات تبين وجود جثة لأحد الأشخاص، و2 أخرين من محافظتي القاهرة والجيزة.

وبالتحري والفحص تبين أن المضبوطين تجار مخدرات، وحدثت بينهم خلافات ومجموعة تجار أخرين من محافظة المنوفية، على صفقة مخدرات، فتبادلوا إطلاق الرصاص ما أدى لوفاة أحدهم وضبط الاثنين الأخرين خلال محاولتهم الفرار من إطلاق الرصاص بزراعات قرية الصفين بـ كفر شكر، وتولت النيابة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أبومازن: اجتياح رفح الفلسطينية سيمثل أكبر كارثة بتاريخ الفلسطينيين