اعلان

نائب رئيس جامعة الزقازيق يتفقد سير العمل بتمركزات وحدات التطعيم ضد فيروس كورونا

الزقازيق
الزقازيق

تفقد اليوم الدكتور عاطف محمد حسين، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب تمركزات لجان التطعيم ببعض الكليات 'كلية علوم ذوي الإعاقة والتأهيل- كلية الحقوق - كلية التربية- كلية الآداب'.

ورافق الدكتور عاطف حسين أثناء الزيارة الدكتور إيهاب الببلاوي عميد كلية علوم ذوي الإعاقة والتأهيل، والدكتور ممدوح المسلمي عميد كلية الحقوق، والدكتور عماد مخيمر عميد كلية الآداب، والدكتور أحمد سالم وكيل كلية التربية لشؤون التعليم والطلاب، ومديري الكليات حيث اطمأن سيادته على سير العمل بلجان التطعيم بهذه الكليات.

وأكد الدكتور عاطف حسين على أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية المختلفة والعمل على توفير اللقاح لجميع الراغبين وتذليل كل الصعاب التي تحول دون تحقيق هذا الهدف.

وأشاد نائب رئيس الجامعة خلال جولته بإقبال الطلاب للحصول على اللقاح، وذلك ضمن الحملة الموسعة التي أطلقها رئيس الجامعة في وقت سابق والهادفة إلى توفير اللقاح المضاد لفيروس لكافة المنتسبين للجامعة من أعضاء هيئة التدريس وعاملين وطلاب وعدم قصره على أفراد الأطقم الطبية، وذلك بالتنسيق مع وزارة الصحة وتخصيص مقرات طبية بمرتكزات ثابتة بالجامعة لتسهيل إجراءات الحقن باللقاح.

وأكد حسين أن الحملة تهدف إلى توفير اللقاح لمنتسبي جامعة الزقازيق، وذلك في إطار جهود الدولة للحد من انتشار العدوى بالفيروس، مشيرًا إلى قيام أفراد الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بتلقي اللقاح، في ظل خطة الدولة لحماية كافة مواطنيها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل