اعلان

هاتف محمول يكشف لغز العثور على جثة بمياه البحر بفاقوس في الشرقية

ارشيفية
ارشيفية

عثر أهالي عزبة وابور النور التابعة لمركز ومدينة فاقوس بمحافظة الشرقيه على جثة لشخص مجهول ملقاة في أكوام القمامة أمام المستشفى العام بالمدينة.

وكان اللواء محمد والي مدير أمن الشرقيه، تلقى إخطارا من اللواء عمرو رءوف مدير المباحث يفيد تلقي قسم شرطة فاقوس بلاغا من الأهالي بالعثور على جثمان لشخص، مجهول ملقى في أكوام القمامه أمام المستشفى العام وبالانتقال تبين أن الجثمان لشاب في العقد الثالث من العمر ويبدو عليه التعفن ومصاب بأنحاء متفرقه ويوجد به آثار دماء.

وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى فاقوس العام، تحت تصرف النيابة العامة وتكثفت الجهود الأمنية للتعرف على هويته وكشف غموض الواقعة.

وعثر رجال المباحث على هاتف محمول بملابس الشاب المتوفي، وبالفحص تبين أن الشاب المتوفي تتطابق مواصفاته مع شاب تم الإبلاغ عن تغيبه قبل الواقعة بتاريخ 17 أغسطس 2020 ، يقيم بمركز أبو كبير بمحافظة الشرقية، وبفحص جثة الشاب من قبل طبيب الصحة، أكد على أن الوفاة طبيعية وليست بها شبهة جنائية، فيما أكدت أسرة المتوفي أنه يعاني مرض نفسي، ومن المرجح أن يكون انجرف في مياه البحر.

وأشار رجال المباحث في فاقوس إلى أن الجثة لشاب يدعى محمد محمد جمعة صالح، متغيب من يوم الثلاثاء الموافق 17 أغسطس عام 2020 والمقيم كفر النجار بمركز أبو كبير بالشرقية، فيما تم تحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة فاقوس، وأخطرت النيابة العامة بالواقعة، لإنهاء الإجراءات القانونية وتسلم الأسرة الجثة ودفنها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً