اعلان

«اللي يقدرنا ويحترمنا».. نقيب المعلمين ببورسعيد يصدر قرارًا بمنع التعامل مع مدير التعليم بالمحافظة

أهل مصر
على الالفى نقيب المعلمين ببورسعيد
على الالفى نقيب المعلمين ببورسعيد

أوضح علي الألفي، نقيب المعلمين بمحافظة بورسعيد، سبب قراره بالأمس بعدم التعامل مع مدير مديرية التعليم بالمحافظة.

وقال الألفي، خلال بث مباشر على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"، إن نقابة المعلمين ببورسعيد تُعد كيانًا قويًا و لها صروح و تعمل من أجل خدمة المعلمين ودورها توفير خدمات اجتماعية ومهنية وصحية لهم.

وأشار نقيب المعلمين ببورسعيد، قائلاً: "أن الخدمات المهنية تتمثل في الترقيات ونحن لم نشارك في أي مسابقة لاختيار أي قيادات بمديرية التعليم ولسنا مسئولين عن هذه الاختيارات"، مضيفًا بالقول: "إننا دائما نتعاون مع المديرية وعلى مسئول المديرية أن يعي أننا جزء من الكيان لأننا نعمل بدستور وبموجب القانون رقم 79 لسنة 69، كما أن مدير مديرية التعليم تنفيذي وأنا نقابي، ومع ذلك لا يقوم بدعوتنا فى أي حركة تنقلات للمدرسين، ولم يشاركنا في أي قرار".

احتفالية تكريم أوائل الثانوية العامة

وتابع الألفي أنه فوجئ بدعوته من قبل العلاقات العامة بمحافظة بورسعيد لحضور احتفالية تكريم أوائل الثانوية العامة على الرغم من تواجده في المديرية فى نفس يوم الاحتفالية صباحا، ولم يتم دعوته من قبل مدير المديرية، ولذا رفضت الحضور.

واختتم الألفي، قائلاً: "أن قرار عدم التعامل مع مدير مديرية التعليم هو قرار "شخصى" يختص بمدير المديرية فقط، ونتعامل مع جميع قيادات المديرية من أبناء بلدي؛ لأنهم متعاونيين وليس معنى عدم التعامل معه أننا نقطع علاقتنا بالمديرية فنحن لم نفتعل المشاكل، اللى يقدرنا ويحترمنا نقدره ونحترمه".

وأصدرت نقابة المعلمين ببورسعيد بالأمس قرارًا بمنع التعامل مع مدير التعليم بالمحافظة وعرض الأمر على الجمعية العمومية للمعلمين لاتخاذ اللازم.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً