اعلان

بلاغ لضبط صاحب مبادرة البارت تايم وزواج التجربة: أثار الفتنة والبلبلة

بلاغ يطالب بالقبض على صاحب مبادرة البارت تايم وزواج التجربة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تقدم طارق محمود المحامي، اليوم الأربعاء، ببلاغ إلي النائب العام قيد تحت رقم 92412 لسنة 2021 ، طالب فيه بضبط وإحضار محمد مهران المحامي المروج لمبادرة زواج البارت تايم وزواج التجربة.

البداية بلاغ ضد مؤسس مبادرة زواج البارت تايم

واتهم محمود في بلاغه قيام المبلغ ضده بإثارة الفتنة وإحداث البلبلة في الشارع المصري بعد ظهوره على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك مروجا لمبادرة ما يسمى بزواج البارت تايم وقبلها زواج التجربة وهو ما أثار الفتنة والبلبلة داخل المجتمع المصري مؤثرا على تماسك الأسرة المصرية وزعزعة القيم داخل المجتمع المصري , وهي نفس الأهداف التي تسعى إليها جماعة الإخوان الإرهابية.

محاكمة زواج البارت تايم أمام الجنايات

وأكد محمود في بلاغه أن المبلغ عنه معروف بانتمائه الى جماعة الإخوان الإرهابية وانه قاد أكثر من مظاهرة إخوانية عقب ثورة 30 يونيو للمطالبة بعودة محمد مرسي للرئاسة, وكان دائم الظهور على القنوات الداعمة للإرهاب الموجه ضد مصر وعلى رأسها قناة الجزيرة , متهما مؤسسات الدولة بتدبير عمليات إرهابية لإلصاقها بـ الإخوان , مما يكون معه مرتكبا لجريمة التشارك مع جماعة إرهابية لتحقيق أغراضها واثارة الفتنة والفوضى داخل البلاد.

صورة أرشيفية

وطالب محمود فى ختام بلاغه ، بفتح تحقيقات عاجلة وفورية في وقائع البلاغ المقدم ، وإصدار أمر بضبط وإحضار المقدم ضده البلاغ وإحالته لمحاكمة جنائية عاجلة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | تسديدة قوية من دورتموند