اعلان

نفذوا الجريمة بـ 500 جنيه.. ملابسات جديدة في واقعة مقتل فتاة المول بالبحيرة

الضحية
الضحية

حصلت 'أهل مصر' على نص اعترافات المتهمة الأولى في قتل صديقتها نجلاء بكفر الدوار، 'نورهان ج. سعد' 23 عاما مقيمة عزبة معتوق البسلقون مركز كفر الدوار.

اعترافات المهتمين

بدأت المتهمة اعترافاتها، قائلة: 'كانت عايزة خطيبي يسيبني وبتقوله كنت أعرف حد قبله ومارسنا جنس سوا'، مضيفة أنه في شهر يونيو الماضي تواصلت مع المتهم الثاني مصطفى وأخبرته أن المجني عليها سرقت منها بعض المتعلقات وترغب في الانتقام منها.

وأضافت، أنها اتفقت مع مصطفى لقتلها، مشيرة إلى أنه أخبرها باتفاقه مع محمد صديقه في تنفيذ الجريمة مقابل 500 جنيه'.

موعد تنفيذ الجريمة

وأشارت الجانية إلى أنهم اتفقوا على موعد تنفيذ الجريمة يوم الثلاثاء الموافق ۲۰۲۱/۸/۳، وهو المُقرر لأجازة الطبيب، قائلة: 'اتفقنا هطلع اديها المخدر ويطلعو بعد كده يقتلوها'.

تفاصيل الجريمة

وأضافت أن الواقعة بدأت بقيام مصطفى بكتم أنفاس المجني عليها حتى سقطت أرضا بمساعدة محمد المهتم الثالث، وقامت بطعنها بسكين، قائلة: 'روحت قولتلها بوظتي حياتي.. وضربتها في دماغها برجلي.. وبالسكينة في رجليها من تحت وفي رأسها'.

أدوار المتهمين في الجريمة

وتابعت أنها قامت بقص سلك الكاميرات وقيام مصطفى بكسرها، مشيرة إلى أن دوافعها حول تلك الجريمة هو الانتقام من المجني عليها.

لم أر المتهم الثالث سوي يوم الجريمة

وذكرت أنها لم تر المهتم الثالث سوى يوم ارتكاب الواقعة، حيث اتفق معه المتهم الثاني لتنفيذ الجريمة، وعن دورها في ارتكاب الواقعة، قائلة: 'إنه من كان من المفترض وضع المخدر للمجني عليها والآخرين يضعان اللاصق على فمها ومن ثم التخلص منها'.

واختتمت المتهمة، اعترافاتها، بأنها طعنت المجني عليها بقدمها ورأسها عقب التخلص منها ونهرتها، قائلة: 'منك لله بوظتي حياتي موتى بقي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي ورئيس وزراء الأردن يؤكدان رفض العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح الفلسطينية