اعلان

ضبط المتهمين بسرقة سيارة محملة بأسطوانات الغاز في القناطر الخيرية

ضبط المتهمين بسرقة سيارة محملة باسطوانات الغاز بالقناطر الخيرية

ارشيفيه
ارشيفيه

تمكنت مباحث القليوبية من كشف غموض قيام 4 مسجلين خطر فى القناطر الخيرية بسرقة سيارة نقل محملة باسطوانات الغاز من سائقها بعد إطلاق الرصاص عليه وإصابته وفروا هاربين حيث تم ضبط السيارة النقل وضبط المتهمين واعترفوا بارتكاب الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من مركز شرطة القناطر الخيرية يفيد بتلقيه إشارة من المستشفى بوصول سائق مصاب بعيار خرطوش بالبطن وبسؤال مرافقه قرر أن المصاب أثناء سيره بمنطقة سكنه بسيارة نقل ملك شقيقه مُحملة بــ 13 أسطوانة غاز لتوزيعها على المحال والورش التجارية إستوقفه 3 مجهولين يستقلون سيارة وقام أحدهم بإطلاق عيار نارى من فرد محلى فأحدث إصابته المشار إليها وإستولوا على السيارة وحمولتها ولاذوا بالهرب.

وتم تشكيل فريق بحث بمديرية أمن القليوبية وأسفرت جهود البحث عن العثور على السيارة الـمُبلغ بسرقتها والسيارة الأجرة التى إستخدمها المتهمين فـى إرتكاب الواقعة بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية.

كما تم تحديد مرتكبى الواقعة وتبين أنهم 4 أشخاص لهم معلومات جنائية حيث قاموا بالاتفاق فيما بينهم على سرقة سيارة الانابيب وإبتزاز مالكها على مبلغ مالى مقابل إعادتها، وقاموا باستئجار السيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة دون علم مالكها وإستقلالها وتتبعوا السيارة النقل وقائدها، وأثناء قيامهم بسرقة السيارة قاومهم المجنى عليه وأمسك بأحدهم الذى بادر بإطلاق عيار نارى من سلاح من فرد خرطوش كان بحوزته فأحدث إصابته ولاذوا بالهرب بالسيارتين.

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وأضافوا بقيامهم بالتصرف فـى أسطوانات الغاز بالبيع كما أرشدوا عن السلاح المستخدم فى الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مصر لم تتراجع عن دعواها ضد إسرائيل بمحكمة العدل الدولية