اعلان
اعلان

إطلاق أبواب الخير برعاية الرئيس السيسي في الإسماعيلية (صور )

الإسماعيلية تستقبل أكبر قافلة للعمل الخيري برعاية الرئيس السيسي
الإسماعيلية تستقبل أكبر قافلة للعمل الخيري برعاية الرئيس السيسي

انطلقت قافلة المساعدات الاجتماعية والطبية 'أبواب الخير' المقدمة من صندوق 'تحيا مصر' للأسر الأولى بالرعاية بمحافظة الإسماعيلية، قبل قليل، ضمن قافلة العمل الخيري الأكبر للعام 2021، والتي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم ورعاية 5 ملايين مواطن، بمناسبة اليوم العالمي للعمل الخيري.

١٨ ألف أسرة مستفيدة من مبادرة أبواب الخير

وكشف اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية، خلال تفقده القافلة ، أن ١٨ ألف أسرة مستفيدة من مبادرة أبواب الخير داخل المحافظة.

القافلة شملت ٩ سيارات ومقطورة

وأضاف أن قافلة صندوق تحيا مصر لـ محافظة الإسماعيلية، شملت ٩ سيارات ومقطورة، مثمناً جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي في إطلاق فعاليات قافلة العمل الخيري الأكبر من نوعها خلال هذا العام، لرعاية الأسر الأولى بالرعاية بجميع محافظات الجمهورية.

ولفت إلى أنه سيتم توزيع المساعدات الغذائية على الأسر الأولى بالرعاية وفق ضوابط محددة، لضمان وصولها إلى مستحقيها، حيث سيتم استلام هذه المساعدات بمعرفة مديرية التضامن الاجتماعي، ثم توزيعها بالتنسيق مع الجمعيات الأهلية على المستحقين بمختلف مراكز المحافظة، مشدداً على مراعاة عدم التزاحم أو التكدس خلال توزيع المساعدات، وتطبيق الإجراءات الوقائية التي أعلنتها الحكومة للتصدي لفيروس كورونا.

وشهد فعاليات قافلة المساعدات الغذائية مها الحفناوي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وعدد من ممثلي الجمعيات الأهلية الشريكة بالمبادرة، والدكتور علي حطب وكيل وزارة الصحة بالمحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً