اعلان

أسوة برفاقها.. فتاة من ذوي الهمم تستغيث بوزيرة التضامن: "بقالي سنتين بسعى للحصول على كارنيه الخدمات" (صور)

منال
منال

ضاقت بها السبل، وتود الحصول على ما خصصته الدولة لفئتها من المواطنين من ذوي الهمم، بالحصول على بعض التسهيلات والامتيازات من خلال كارنيه الخدمات المتكاملة، فبعثت باستغاثة من خلال 'أهل مصر' لوزارة التضامن الاجتماعي. منال

الحصول على كارنيه الخدمات المتكاملة

وقالت 'منال بخيت ساويرس'، شابة في منتصف الثلاثينات، وتقيم بالمعادي بمحافظة القاهرة، خلال استغاثتها، إنها من ذوي الهمم بإعاقة في إحدى ساقيها، وحاصلة على شهادة تأهيل توضح حالتها الصحية من الوزارة، لافتة إلى رغبتها في الحصول على كارنيه الخدمات المتكاملة، أسوة برفاقها من ذوي الهمم.

منال

منال

وتابعت أنها منذ عامين تسعى للتقديم في الوزارة من أجل الحصول على الكارنيه، لافتة إلى أن الرد يأتي بأن باب التقديم مغلق، كما أن الكثيرين من ذوي الهمم حصلوا على كارنيه الخدمات المتكاملة، وتيسرت لهم أسباب الحصول على كافة الامتيازات والتساهيل التي خصصتها لهم الدولة، معلقة: 'أتمنى من الوزارة تمنحنا الكارنيه خاصة وحالتي الصحية في حاجة لسيارة مجهزة لظروفي الصحية لتسهيل الحركة عليّ'.. حسب قولها.

استغاثة شابة من ذوي الهمم لـ"أهل مصر"

وأشارت منال، في استغاثتها لـ'أهل مصر'، أنها تحاول منذ عامين، ومؤخرا علمت بأن الوزارة ستفتح الباب أمام ذوي الهمم للتقديم من أجل الحصول على كارنيه الخدمات المتكاملة، شاكرة إياهم فيما ناشدت الوزيرة بسرعة تنفيذ القرار، وكذلك سرعة الحصول على الكارنيه من أجل تيسير أمورها المتعسرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال