اعلان

انتشال جثة جديدة من ضحايا العقار المنهار بشبرا الخيمة (صور)

رفع الانقاض
رفع الانقاض

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، من انتشال الجثة الثانية لشاب نجل شقيق المحامى المتوفى الأول، والذى تم استخراج جثمانه من تحت الأنقاض بالعقار المنهار بحى غرب شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، مساء اليوم، وتبين أن الجثة الأولى للمدعو 'علاء الدين م.ع' 63 سنة محامى، كما تم العثور على جثة نجل شقيقه، وجارى البحث عن ضحايا آخرين.

العقار المنهار بشبرا

وتابع الدكتور سمير حماد نائب محافظ القليوبية، واللواء هشام خشبة السكرتير العام لمحافظة القليوبية، وطلعت منصور رئيس مدينة شبرا الخيمة، واللواء سامى علام رئيس حى غرب شبرا الخيمة، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة انتشال الجثامين من موقع الحادث.

العقار المنهار بشبرا

وأكد رئيس مدينة شبرا الخيمة، أنه تم فصل الكهرباء والغاز عن المنطقة التي شهدت انهيار عقار مكون من 4 طوابق على السكان، مساء اليوم الأربعاء، فى شارع المطافى بحى غرب شبرا الخيمة، وإخلاء المنزل المجاور وعمل كردون أمنى.

العقار المنهار بشبرا

كان قد شهد شارع المطافى بحى غرب شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، انهيار منزل مكون من 4 طوابق على السكان، وتردد بين الأهالي عن وجود 3 ضحايا تحت الانقاض، وجارى انتشال الجثث من تحت الأنقاض، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم اول شبرا الخيمة، يفيد بتلقيه بلاغا من غرفة مصر يفيد بانهيار منزل مكون من 4 طوابق على السكان بجوار المطافى دائرة حى غرب شبرا الخيمة، وبإجراء التحريات الأولية تبين وجود 3 أشخاص تحت الأنقاض.

انتقلت على الفور قوات الحماية المدنية والإنقاذ وجارى رفع الأنقاض لإنقاذ الضحايا.

العقار المنهار بشبرا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً