اعلان

اشتعال النيران في حديقة ببني سويف

خلال الحريق
خلال الحريق

شهد مركز ومدينة ناصر شمال بني سويف، اليوم الجمعة، اشتعال النيران في 15 نخلة متاخمة للمنطقة السكانية، وتم استدعاء قوات الحماية المدنية، للسيطرة على الحريق.

اشتعال النيران في حديقة بناصر

وقال اللواء حسام حمودة، السكرتير العام المساعد لمحافظة بني سويف، إنه فور تكليف الدكتور محمد هاني غنيم محافظ الإقليم، بالانتقال إلى موقع حريق بحديقة نخل متاخمة للكتل السكانية غرب مدينة ناصر بالقرب من شارع عظيم الدولة، حيث قامت الحماية المدنية الوحدة المحلية بالسيطرة على الحريق وإخماده دون وقوع أي خسائر في الأرواح ولا إصابات.

وأضاف أنه يجري حاليا عن طريق معدات المحلية إزالة مخلفات النخل الذي تعرض للحريق 10 نخلات، بجانب 5 نخلات أخرى متاخمة للكتلة السكانية ، وتم إخلاء أحد المنازل المجاورة لتلك النخلات كإجراء احترازي حني يتم إزالتها ،فضلا تواجد موظفي الوحدة المحلية والمعدات لتنفيذ ما يستجد ولمنع القرب من الموقع.

وأشار إلى أنه تم التحفظ على صاحب الحديقة لاتخاذ الإجراءات القانونية وتحديد أسباب الحريق، والتواجد بالمنطقة حتى إنهاء كل الإجراءات ، والاطمئنان على الوضع هناك بالأكمل مع توعية المواطنين بعدم القرب من تلك المنطقة، وطمأنة الأهالي أصحاب المنازل المجاورة للحديقة، وسرعة إبلاغ الوحدة المحلية بأية مستجدات لاحقا ، مع ضرورة تفقد المنازل المجاور للحريق وأن شرارات النيران لم تسبب له أي ضرر.

WhatsApp
Telegram