اعلان

محافظ بني سويف يوجه بسرعة الاستجابة لشكاوى قريتي الواسطي وناصر

محافظ بني سويف يوجه بحلول عاجلة لشكاوى ومطالب بعض الأهالي بقرى الواسطى وناصر

خلال اللقاء
خلال اللقاء

واصل الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، عقد اللقاء المفتوح لمناقشة وبحث مطالب ومشكلات المواطنين.

وشهد اللقاء الذي عقد اليوم الأربعاء، حضور: مها حميدة مدير عام خدمة المواطنين بالديوان العام، المحاسب محمد بكري رئيس مركز ومدينة الواسطى ، وعلي يوسف رئيس مركز ومدينة ناصر ، والمهندس ناصر فراج مدير عام الطرق والنقل.

قرية صفط الغربية بالواسطى

وناقش محافظ بني سويف، الشكوى التي تقدم بها أهالي قرية صفط الغربية بالواسطى، ويتضررون فيها من عدم وجود إنارة في عدد من شوارع القرية وبخاصة مدخل القرية على الطريق الزراعي،وقد كلف المحافظ رئيس الوحدة المحلية بسرعة اتخاذما يلزم لإنارة المناطق المظلمة بشوارع القرية والمدخل.

وأوضح رئيس الواسطى أنه تم دعم الإنارة بمعظم الأعمدة وعمل الصيانة واستبدال اللمبات التالفة، وجار العمل في صيانة وإصلاح باقى الأعمدة بالتنسيق بين هندسة الكهرباء والقسم المختص بالوحدة المحلية.

كما وجه المحافظ الجهات المعنية من الوحدة المحلية والأملاك والطرق باتخاذ مايلزم نحو الشكوى التي تقدم بها أحد المواطنين بعزبة الحلو التابعة لمركز ناصر، والتي يطالبون فيها بفتح طريق السقاية العمومى وطوله 1 كم والذي يوجد به اشغالات،مع المطالبة برصفه ، موجها السكرتير العام باتخاذ مايلزم لادراج الإشغالات بالطريق المذكور ضمن الموجة الثامنة عشر التي يجرى الإعداد والتنسيق لتنفيذها خلال الفترة القليلة القادمة، مؤكدا على أهمية مشاركة الأهالي والتعاون في ذلك،حيث أن ذلك مطلب عام ومصلحة عامة للأهالي الذين يطالبون الجهاز التنفيذي بتطبيق القانون في هذا الشأن ، فضلا عن إعداد الدراسة الأمنية لتنفيذ قرارات الإزالة.

وفي هذا السياق، أوضح رئيس مركز ومدينة ناصر، أن الطريق المذكور يربط عزب (الحلو، سليمان مسعود ، أحمدزيدان، الدرفيل، عبيد ، الغندقلي، نفادي) بطريق دمو الفيوم الجديد المدرج على الخرائط السياحية، وتم فصل حد الطريق من الجانبين ووضع حدايد بمعرفة مديرية المساحة، إلا أن بعض الأهالي تعدوا على الطريق وصدرت بشأنه قرار إزالة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | صلاح أساسيًا