اعلان

توزيع مصاحف على مُعزي رجل الأعمال محمود العربي

توزيع مصاحف
توزيع مصاحف

قام عدد من أهالي قرية أبو رقبة التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، منذ قليل، بتوزيع المصاحف الشريف، في عزاء رجل الأعمال محمود العربي، صاحب مجموعة العربي والشهير بـ 'شهبندر التجار'، كصدقة جارية على روحه.

توزيع مصاحف

يذكر أن اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، نعى محمود العربي رئيس مجلس إدارة مجموعة العربي ورجل الصناعة الوطنية وأحد أبناء محافظة المنوفية المخلصين، سائلا الله عزوجل أن يتغمده بالرحمة والمغفرة وأن يسكنه الفردوس الأعلى .

توزيع مصاحف

وأعرب محافظ المنوفية عن عظيم حزنه وأساه لوفاة أحد أهم رواد الصناعة المصرية ، مشيرا إلى أنه كان نموذجا مشرفا للعطاء وحب الناس وكان محل تقدير كل المصريين ، مؤكدا أنه رحل جسدا وسيبقى سيرته العطرة وريادته في مجال التجارة والصناعة نموذجا فريدا تقتدي به الأجيال المقبلة، وستبقى أعماله الخيرية والإنسانية حاضرة في الوجدان .

توزيع مصاحف

جدير بالذكر ان الحاج محمود العربي ولد عام 1932 من أسره ريفية بقرية ' أبو رقبة' بمركز أشمون ، توفى والده وهو في سن صغير ، وانتقل بعدها إلى القاهرة لتبدأ رحلته المشرفة فى مجال التجارة والصناعة والتي بدأت فى عمر العاشرة ، حيث نجح في تأسيس مجموعة العربي والتي تعد مركزا رئيسيا للتصنيع بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا .

توزيع مصاحف

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول رونالدو